الأربعاء 04 ربيع الثاني 1440 - 12 ديسمبر 2018 - 20 القوس 1397

الأمير مشعل بن ماجد يكرم شركة جبل عمر لرعايتها للملتقى السعودي للشركات الناشئة

كرم محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد شركة جبل عمر للتطوير وذلك لرعايتها للملتقى السعودي للشركات الناشئة. وأستلم درع التكريم الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف.

وتأتي رعاية شركة جبل عمر للتطوير لهذا الملتقى إيماناً بالدور الريادي في خدمة المجتمع، حيث تولي الشركة إهتماماً بارزاً في دعم الشركات الناشئة، من خلال تأسيس شركات شقيقة وناشئة متخصصة في قطاعات أعمال ذات علاقة بالضيافة والفندقة وإدارة المراكز التجارية، مع تركيزها على تنمية الكوادر الوطنية المتميزة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تهدف حالياً بالتعاون مع هذه الشركات على إنشاء منصة وذلك بهدف الربط بين جميع رواد الاعمال لتسويق وتقديم خدماتهم ومنتجاتهم للمستفيدين والمساهمة في الإرتقاء بتجربة ضيوف الرحمن.

وتسعى شركة جبل عمر للتطوير من خلال هذه الإستراتيجية إلى تنمية أعمال الشركات الناشئة وتعزيز دورها في عجلة تنمية الإقتصاد الوطني للمملكة ودعم الإقتصاد المعرفي والريادة المناطقية وتوسيع القاعدة الإنتاجيـة وإيجاد بيئة حاضنة للإبداع والإبتكار المعرفي والتقني. ويهدف الملتقى السعودي للشركات الناشئة إلى ربط رواد الأعمال بالمستثمرين، من أجل تنمية مشاريعهم والمساهمة في دعم الإقتصاد الوطني.

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...