الاثنين 09 ربيع الثاني 1440 - 17 ديسمبر 2018 - 25 القوس 1397

تحت رعاية وزير الإسكان .. انطلاق اعمال معرض ريستاتكس جدة العقاري  5 ديسمبر

تحت رعاية وزير الاسكان ماجد بن عبدالله الحقيل تنطلق مساء الاربعاء 5 ديسمبر القادم اعمال معرض ريستاتكس جدة العقاري في دورة جديدة تستمر حتى  9ديسمبر بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وتشارك في المعرض جميع قطاعات وبرامج ومشاريع وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري ونخبة من شركات التطوير العقاري والاستثمار الاسكاني ومعظم البنوك وشركات التمويل العقاري التي ستقدم برامجها لتمويل الشراء المباشر للمساكن او عبر برامج التعاون مع الصندوق العقاري.

ورحب حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض ريستاتكس العقارية بتشريف معالي الوزير وقيادات ومسؤولي الوزارة للمعرض شاكراً دعمهم لمثل هذه الملتقيات والمناسبات التي تبرز بقوة منجزات القطاع العقاري والاسكاني والتمويلي في مختلف مناطق المملكة.

وقال الفراج ان معرض ريستاتكس جدة العقاري يحظى بحضور ومشاركات مميزة من الشركات العقارية والتمويلية والبنوك وشركات مساندة للقطاع العقاري من خدمات وتسويق.

وذكرت ادارة المعرض بأن مواعيد الزيارة من 1:30 – 10:30 صباحاً ومن  10:00 – 5:00  مساءً ويوم الجمعة فترة مسائية فقط من  10:00 – 5:00  مساءً . 

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...