الأربعاء 17 صفر 1441 - 16 أكتوبر 2019 - 23 الميزان 1398

تحت رعاية وزير الإسكان .. انطلاق اعمال معرض ريستاتكس جدة العقاري  5 ديسمبر

تحت رعاية وزير الاسكان ماجد بن عبدالله الحقيل تنطلق مساء الاربعاء 5 ديسمبر القادم اعمال معرض ريستاتكس جدة العقاري في دورة جديدة تستمر حتى  9ديسمبر بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وتشارك في المعرض جميع قطاعات وبرامج ومشاريع وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري ونخبة من شركات التطوير العقاري والاستثمار الاسكاني ومعظم البنوك وشركات التمويل العقاري التي ستقدم برامجها لتمويل الشراء المباشر للمساكن او عبر برامج التعاون مع الصندوق العقاري.

ورحب حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض ريستاتكس العقارية بتشريف معالي الوزير وقيادات ومسؤولي الوزارة للمعرض شاكراً دعمهم لمثل هذه الملتقيات والمناسبات التي تبرز بقوة منجزات القطاع العقاري والاسكاني والتمويلي في مختلف مناطق المملكة.

وقال الفراج ان معرض ريستاتكس جدة العقاري يحظى بحضور ومشاركات مميزة من الشركات العقارية والتمويلية والبنوك وشركات مساندة للقطاع العقاري من خدمات وتسويق.

وذكرت ادارة المعرض بأن مواعيد الزيارة من 1:30 – 10:30 صباحاً ومن  10:00 – 5:00  مساءً ويوم الجمعة فترة مسائية فقط من  10:00 – 5:00  مساءً . 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد لية ماتردون علي راح رصيدي وعميلنا العزيز موضفينا مشغولون...
محمد العتيبي الى الامام د ايمان شخصيه قياديه رائعه افضل مديره مرت علي...
محمد حمدان تمت المافقة لنا قبل ٥ سنوات بصرف ٥٠٠٠ ريال على النظام...
محمد مصطفى بن صديق مساهمة السويداني
محمد ال الشيخ استلمت راس المال ولَم استلم الارباح التي وزعت على المساهمين...

الفيديو