الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 - 20 أغسطس 2019 - 28 الأسد 1398

تحت رعاية وزير الإسكان .. انطلاق اعمال معرض ريستاتكس جدة العقاري  5 ديسمبر

تحت رعاية وزير الاسكان ماجد بن عبدالله الحقيل تنطلق مساء الاربعاء 5 ديسمبر القادم اعمال معرض ريستاتكس جدة العقاري في دورة جديدة تستمر حتى  9ديسمبر بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وتشارك في المعرض جميع قطاعات وبرامج ومشاريع وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري ونخبة من شركات التطوير العقاري والاستثمار الاسكاني ومعظم البنوك وشركات التمويل العقاري التي ستقدم برامجها لتمويل الشراء المباشر للمساكن او عبر برامج التعاون مع الصندوق العقاري.

ورحب حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض ريستاتكس العقارية بتشريف معالي الوزير وقيادات ومسؤولي الوزارة للمعرض شاكراً دعمهم لمثل هذه الملتقيات والمناسبات التي تبرز بقوة منجزات القطاع العقاري والاسكاني والتمويلي في مختلف مناطق المملكة.

وقال الفراج ان معرض ريستاتكس جدة العقاري يحظى بحضور ومشاركات مميزة من الشركات العقارية والتمويلية والبنوك وشركات مساندة للقطاع العقاري من خدمات وتسويق.

وذكرت ادارة المعرض بأن مواعيد الزيارة من 1:30 – 10:30 صباحاً ومن  10:00 – 5:00  مساءً ويوم الجمعة فترة مسائية فقط من  10:00 – 5:00  مساءً . 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي