الثلاثاء 16 صفر 1441 - 15 أكتوبر 2019 - 22 الميزان 1398

أمانة عسير تستعيد 711 ألف متر مربع من الأراضي الحكومية

استعادت أمانة منطقة عسير وبلدياتها خلال الأسبوع الماضي وضمن حملة إزالة التعديات على الأراضي الحكومي, 711 ألف متر مربع شملت 37 موقعا على مستوى منطقة عسير .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي, أن الحملة تأتي بدعم وزارة الشؤون البلدية والقروية، وبمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وسمو نائبه، مشيرا إلى أن الإزالات شملت مدينة أبها وضواحيها وساحل عسير وعدة محافظات منها بيشة ومحايل .

وأكد الحميدي أن أمانة عسير ستطبق الأنظمة بكل جدية وستقوم بالإزالة الفورية لتعديات الأراضي، لكي يستفيد منها المواطنون، وإيجاد قاعدة بيانات متكاملة لتحديد المواقع والعمل على استغلالها كمنتزهات ومناطق تخدم جميع السكان، حتى لا تتحول إلى أمر واقع يصعب التعامل معه، وستقوم فرق المتابعة ومراقبة تعديات البناء بتكثيف أعمالها على مختلف المواقع بمنطقة عسير ومحافظاتها ومراكزها وقراها.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
محمد لية ماتردون علي راح رصيدي وعميلنا العزيز موضفينا مشغولون...
محمد العتيبي الى الامام د ايمان شخصيه قياديه رائعه افضل مديره مرت علي...
محمد حمدان تمت المافقة لنا قبل ٥ سنوات بصرف ٥٠٠٠ ريال على النظام...
محمد مصطفى بن صديق مساهمة السويداني
محمد ال الشيخ استلمت راس المال ولَم استلم الارباح التي وزعت على المساهمين...

الفيديو