الخميس 05 ربيع الثاني 1440 - 13 ديسمبر 2018 - 21 القوس 1397

المهندس بدر الكحيل أمينا عاماً لمؤسسة مسك الخيرية

أعلنت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية» عن تعيين عضو مجلس إدارتها المهندس بدر بن علي الكحيل أميناً عامًا للمؤسسة .

ورفع المهندس بدر بن علي الكحيل, أسمى آيات الشكر , لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, ورئيس مجلس إدارة “مسك الخيرية” بتعيينه أمينًا عامًا للمؤسسة، مبدئا فخره واعتزازه بهذه الثقة الغالية، داعياً الله العلي القدير أن يكون عند حسن الظن، وأن يعينه على أداء المهمة المناطة به، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

يذكر أن المهندس بدر بن علي الكحيل حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك سعود، وشغل منصب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية المالديف من أغسطس عام 2015م وحتى نوفمبر 2018م، وعمل لمدة 15 عامًا قبل تعيينه سفيراً في العديد من الشركات العالمية والمحلية الكبرى , حيث شغل منصب العضو المنتدب لشركة الشرق الأوسط للبيئة خلال الفترة من 2010 إلى 2015م والمدير التنفيذي للمراجعة الداخلية والجودة في الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) خلال الفترة من 2006 إلى 2010م إضافة إلى عمله كرئيساً لقسم التخطيط وتأكيد الجودة في شركة أيه بي بي العالمية خلال الفترة من 2001 إلى 2006م.

وشغل عضوية مجلس إدارة كل من الشؤون الخاصة لولي العهد ونادي الإبل و نادي الصقور إضافة إلى عضوية لجنة الحوكمة في عيادة ولي العهد ويشغل حالياً عضوية مجلس إدارة كل من مؤسسة مسك الخيرية وجمعية الملك سلمان الخيرية للإسكان ومدارس مسك إضافة إلى ترأسه للعديد من اللجان.

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...