الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 - 25 نوفمبر 2020 - 04 القوس 1399

أين يستثمر الأثرياء أموالهم؟

يقول "مايكل سونينفيلد" مؤسس شبكة "تايجر 21" الأمريكية والتي تضم عضويتها  عدد من أصحاب الثروات الكبيرة، والرؤساء التنفيذيين، والمستثمرين، الذين يديرون نحو 60 مليار دولار من الأصول، أنه لايعتبر المستثمرين الأثرياء متفائلين في الأسواق، لذلك فهم يميلون الى وضع أموالهم في العقارات والأسهم الخاصة.

ويرى سونينفيلد مؤسس نادي "تايجر 21" للأثرياء ومقره نيويورك، أن الأثرياء يميلون لأسهم شركات من بينها "أمازون"، "أبل"، "فيسبوك"، "بيركشاير هاثاواي" وقطاع الرعاية الصحية.

ويشير أحدث تقرير لشبكة "تايجر 21" التي تضم 600 فردا من رواد الأعمال – وفقا لوكالة (سي ان بي سي) الى أن الاستثمار في مجال العقارات بلغ 28% فيما بلغ الاستثمار في الأسهم الخاصة 24%. وشكلت الأسهم العامة نحو 23% ، وصناديق التحوط 5% و 10 % نقدا.

ويشير سونينفيلد الى أن أسهم شركات التكنولوجيا لها الأفضلية في الاستثمار، على الرغم من التراجع الذي شهدته مؤخرا، الا أنه يصف "أبل" بأنها "صخرة صلدة"، ويشيد بـ"أمازون" حيث يري أنها أفضل مكان للتسوق الالكتروني.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو