الخميس 15 رجب 1440 - 21 مارس 2019 - 29 الحمل 1398

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تدشن بيع أراضي الغولف السكنية "رويال غرينز فيرويز"

تدشن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أراضي الغولف السكنية الفاخرة لمشروع "رويال غـرينز فيرويز" في حي "المروج"، وذلك خلال الفترة من 24 - 28 من شهر نوفمبر الجاري، الذي سيقام بمركز المبيعات الجديد التابع للمدينة الاقتصادية، في شارع الأمير سلطان بجدة.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تشارلز بيلي، أن أراضي الغولف لمشروع "رويال غرينز فيرويز"، تقع ضمن مجتمع الغولف للنخبة "رويال غرينز" في حي المروج، عاداً إياه أبرز المشاريع السكنية التي تمتلك مواصفات تجتمع فيها عدة عناصر ملهمة، تميزها عن أي مشروع سكني آخـر في المملكة، حيث تحيط الحي الحدائق والمسطحات الخضراء وبحيرة الغولف ومسارات مخصصة لرياضة المشي، إضافة إلى موقعه المطل على ملعب الغولف العالمي.

وبين بيلي، أنه تم تصميم الحي ليلبي كافة متطلبات الحياة العائلية، والمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية، مشيراً إلى أنه مزود ببنية تحتية متقدمة، وشبكة تصريف مياه الأمطار ومرافق اجتماعية ورياضية متنوعة عالمية المعايير"، حيث يضم المشروع أراضي سكنية تقع داخل مجتمع سكني يقدم أعلى درجات الخصوصية والأمان والفخامة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سامي عبداللطيف النغيم الله يوفقك ويعينك على هذه الأمانة ابن خالك
المنيعي لماذا لاتوضع تكلفة المشاريع افي الخبر
راشد محيسن راشد العتيبي 1- الطموح : يريد الانسان ان يتعلم من الأخطاء من الفشل ومن...
مواطن الاسعار المذكوره ليست صحيحة وليست قريبه من سعر السوق حيث...
عثمان سعد الغامدي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فكرة استثمارية بشراكه مع...