الاثنين 18 ذو الحجة 1440 - 19 أغسطس 2019 - 27 الأسد 1398

جذب في أيامه الأولى أكثر من 5000 زائر .. "سكني أكسبو" يواصل تقديم خدماته للمستفيدين

استطاع معرض "سكني أكسبو" جذب أكثر من 5000 زائر منذ افتتاحه الخميس الماضي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وبحضور معالي وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل  والأستاذ/ خالد العمودي المشرف العام على الصندوق العقاري، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 43 مطوراً عقاريًا و16 جهة تمويلية.

ويهدف "سكني إكسبو" إلى تسهيل حصول "مستفيدي برنامج سكني" على قروضهم العقارية وتيسير رحلة تملكم "لمسكنهم الأول" من خلال جمع مختلف الجهات ذات العلاقة من مطورين عقاريين، وجهات حكومية، ومؤسسات تمويلية، وتوفير كل حلول الإسكان والتمويل تحت سقف واحد، الأمر الذي يسهم في تذليل كافة العقبات التي تواجه المستفيدين في سبيل حصولهم على تمويلهم العقاري وفق رغباتهم واحتياجاتهم وقدراتهم المالية. 

وتضمنت أجنحة المعرض باقةً متنوعةً من الحلول والمنتجات السكنية تنوعت ما بين "البناء الذاتي، والوحدات السكنية تحت الإنشاء، والوحدات السكنية الجاهزة"، كما أتاح المعرض للمستفيدين فرصة التعرف على أحدث النماذج والتصاميم السكنية، وأفضل مواد البناء وأكثرها جودة، وأنسب الحلول التمويلية، التي صممت لتناسب كافة شرائح المجتمع. 

هذا وتستمر فعاليات معرض "سكني أكسبو" حتى الجمعة المقبلة الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري، وهو من تنظيم "برنامج سكني" وبرعاية وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية . 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
فاتن ابغى فيلا عاجل واسمي فالاسكان ايش المتطلب علي وكيفيه...
محمد ‏كلام كله فاضي اللي عنده واسطه يقدم حتى لو الساعه 1 بالليل...
محمد هل بدء فتح محافظ لتداول العملات في البنك لديكم وكيف طريقة...
حمدان احمد عبدالله علي يوجد عمال مخالفة لنظام العمل والعمال ولا يعملون لدى كفلائهم...
ابوصالح لم افهم '¿¿ والله شي