الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 - 21 نوفمبر 2018 - 29 العقرب 1397

غرفة الرياض تنظم ندوة حول "التحكيم التجاري"

تنظم غرفة الرياض ممثلة في إدارة الشؤون القانونية ندوة بعنوان " التحكيم التجاري" وذلك  صباح الخميس 15 نوفمبر 2018، يتحدث فيها صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد ال سعود، و الدكتور نبيل العربي رئيس المركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية ، ومعالي الشيخ محمد عبدالله بن محمد الأمين رئيس ديوان المظالم سابقا، وتدير الندوة المستشارة القانونية صاحبة السمو الملكي الأميرة هالة بنت خالد بن سلطان.

ويشارك في الندوة  نخبة من خبراء التحكيم التجاري، وتركز على قضايا التحكيم التجاري وآلياته وأهميته في فض المنازعات التجارية من خلال التحكيم باعتباره آلية فعالة وسريعة لحسم النزاعات التجارية، وهو ما يسهم في دفع الحركة التجارية والاستثمارية ويعزز الثقة في البيئة التجارية والاستثمارية، وأهمية تأهيل المحكمين التجاريين.

ومن جانبه رحب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الأستاذ عجلان العجلان بالمتحدثين بالندوة مؤكدا على اهتمام الغرفة في إقامة مثل هذه العاليات ذات الأهمية لقطاع الاعمال وللمهتمين بالشأن التحكيمي والقضائي .

يذكر انه سيتم على هامش الندوة التوقيع على مذكرة تفاهم بين غرفة الرياض، ومركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي، بهدف التعاون في مجال تنفيذ برامج للتدريب في مجالات التحكيم التجاري تحتضنها الغرفة.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...