الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 - 21 نوفمبر 2018 - 29 العقرب 1397

"طيران أديل" يعدل من سياسة نقل الأمتعة على متن طائراته

أعلن "طيران أديل" عن إجراء عدد من التعديلات في سياسة نقل الأمتعة على متن طائراته تضمنت السماح للمسافر الفرد باصطحاب حقيبة واحدة بوزن 7 كجم, إلى جانب تخفيضه لرسوم الحقائب المشحونة المسبقة الدفع.

وأوضح مدير المطارات بالشركة إياد جمل الليل، أن سياسة الشركة الجديدة للأمتعة ستكون من المقرر سريانها اعتباراً من 19 نوفمبر الحالي ، مشيراً إلى أنه يتعين على المسافر الذي يحتاج حمل حقيبة إضافية صغيرة أو حقيبة نسائية أو كمبيوتر محمول إلى متن الطائرة تضمنيها داخل حقيبة المقصورة الواحدة المسموح بها.

ولفت جمل الليل الانتباه إلى أنه بإمكان جميع المسافرين الاستفادة من الخصم على رسوم الحقائب المصاحبة والمشحونة التي تضمنتها السياسة الجديدة من خلال موقع الشركة على الانترنت أو تطبيق الهواتف الذكية ، فيما يمكن للمسافرين إضافة حقيبة شحن مسبقة الدفع لا يزيد وزنها عن 15 كيلو جراماً بمبلغ 40 ريالاً بدلاً من 55 ريالاً ، وكدلك إضافة حقيبة شحن مسبقة الدفع لا يزيد وزنها عن 25 كيلو جراماً بمبلغ 75 ريالاً بدلاً من 90 ريال سابقاً.

ودعا مدير المطارات بشركة "طيران أديل" جميع المسافرين إلى التأكد من حجم ووزن الحقائب قبل التوجه الى المطار ، مشيراً إلى أن الحقائب غير المطابقة لا يمكن اصطحابها إلى داخل الطائرة وسيتعين شحنها مقابل رسوم محددة يجري سدادها عند الوصول لكاونترات إنهاء إجراءات السفر 105 ريالات للحقيبة التي لا يزيد وزنها عن 15 كيلو جراماً , و160 ريالاً للحقائب التي لا يزيد وزنها عن 25 كيلو جراماً على أن يحتسب كل 1 كيلو جرام إضافي بـ 21 ريالاً.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...