الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 - 21 نوفمبر 2018 - 29 العقرب 1397

تعيين علاء الجابري نائبا لرئيس مجلس إدارة "مصرف الراجحي" ووليد المقبل نائبا للرئيس التنفيذي

أعلنت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار عن استلام خطاب مؤسسة النقد العربي السعودي رقم 67/11853 وتاريخ 26/02/1440هـ الموافق 04/11/2018م بعدم الممانعة على بعض التعيينات على النحو التالي:

-تعيين علاء بن شكيب الجابري عضو مجلس ادارة (مستقل) نائباً لرئيس مجلس الادارة. علماً بأن مجلس الإدارة كان قد قرر تعيينه نائباً لرئيس المجلس خلال اجتماعه المنعقد في تاريخ 22/10/2018م، وذلك اعتباراً من تاريخ استلام عدم الممانعة من مؤسسة النقد العربي السعودي وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس.

- تعيين وليد بن عبدالله المقبل بمنصب نائب الرئيس التنفيذي للمصرف. علماً بأن مجلس الإدارة كان قد قرر تعيينه في هذا المنصب خلال اجتماعه المنعقد في تاريخ 22/10/2018م وذلك اعتباراً من تاريخ 01/01/2019م.

ويملك وليد المقبل خبرة طويلة في القطاع البنكي، حيث تقلد خلال مسيرته المهنية مناصب قيادية في المصرف والشركات التابعة له، كان آخرها رئيس العمليات التشغيلية وعضو مجلس ادارة مصرف الراجحي/ ماليزيا، كما شغل قبل ذلك منصب المدير المالي للمصرف. الجدير بالذكر ان الأستاذ / وليد المقبل حاصل على شهادة الدكتوراه والماجستير في تخصص المحاسبة والمالية من بريطانيا وكذلك حاصل على شهادة الزمالة المحاسبية.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...