الخميس 18 جمادى الأولى 1440 - 24 يناير 2019 - 03 الدلو 1397

الهيئة العامة للعقار تنظم ورشة عمل لمناقشة لائحة تنظيم أنشطة المكاتب والشركات العقارية في المملكة

نظمت الهيئة العامة للعقار بالتعاون مع غرفة الشرقية ورشة عمل لمناقشة لائحة تنظيم أنشطة المكاتب والشركات العقارية في المملكة، ومراجعة التنظيم الحالي ومدى الحاجة إلى تطويره بما يتماشى مع متطلبات وحاجة المرحلة الحالية ، بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم العمار ورئيس وأعضاء لجنة العقار والتطوير العمراني وعدد من المواطنيين المهتمين بالشأن العقاري والعاملين في القطاع من وسطاء ومطورين وممثلي لجهات التمويل بالمنطقة .

وقدم للورشة وشارك فيها محافظ الهيئة العامة للعقار عصام المبارك .

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية أن الورشة تهدف إلى بحث وتشخيص التحديات التي تواجه المتعاملين مع القطاع العقاري، والتعرف على حقوقهم والتزامات الشركات والمكاتب العقارية بالشروط والضوابط لممارسة الوساطة العقارية والخدمات العقارية الأخرى التى يمكن أن تقدم من هذه المكاتب والشركات .

وبين أن الورشة فرصة مناسبة للتعرف على دور الهيئة العامة للعقار ودورها في تفعيل مهامها الرقابية والإشرافية على القطاع العقاري بهدف تطويره ورفع كفاءته وتشجيع الاستثمار فى القطاع وحفظ حقوق المتعاملين فيه .

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد عسيري نسأل الله لكم التوفيق والنجاح
محمد الحربي لي شحنه من سنربوينت بالرياض الى الرياض والشحنه الان لها...
ابوغلا حصلت ع منتج سكني من وزارة الاسكان ثم ذهبت للبنك اللي ينزل...
عياد فرج العتيبي. شراء مديونيه. من بنك الراجحي. لدي بنك الرياض.
سالم وهذا سبب أغلب المستأجرين يرفضون توثيق عقودهم وخصوصا...