الخميس 17 شوال 1440 - 20 يونيو 2019 - 29 الجوزاء 1398

الهيئة العامة للعقار تنظم ورشة عمل لمناقشة لائحة تنظيم أنشطة المكاتب والشركات العقارية في المملكة

نظمت الهيئة العامة للعقار بالتعاون مع غرفة الشرقية ورشة عمل لمناقشة لائحة تنظيم أنشطة المكاتب والشركات العقارية في المملكة، ومراجعة التنظيم الحالي ومدى الحاجة إلى تطويره بما يتماشى مع متطلبات وحاجة المرحلة الحالية ، بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم العمار ورئيس وأعضاء لجنة العقار والتطوير العمراني وعدد من المواطنيين المهتمين بالشأن العقاري والعاملين في القطاع من وسطاء ومطورين وممثلي لجهات التمويل بالمنطقة .

وقدم للورشة وشارك فيها محافظ الهيئة العامة للعقار عصام المبارك .

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية أن الورشة تهدف إلى بحث وتشخيص التحديات التي تواجه المتعاملين مع القطاع العقاري، والتعرف على حقوقهم والتزامات الشركات والمكاتب العقارية بالشروط والضوابط لممارسة الوساطة العقارية والخدمات العقارية الأخرى التى يمكن أن تقدم من هذه المكاتب والشركات .

وبين أن الورشة فرصة مناسبة للتعرف على دور الهيئة العامة للعقار ودورها في تفعيل مهامها الرقابية والإشرافية على القطاع العقاري بهدف تطويره ورفع كفاءته وتشجيع الاستثمار فى القطاع وحفظ حقوق المتعاملين فيه .

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو زياد يووووه خسارة فاتني مادريت عن المزاد
زين عبد الرزاق كتبي ارغب في توظيف ابني بالمحطه انا والدته وقدم منذ مده والوظائف...
ابويوسف انا اداوم من البدع الي شرماء حوالي ٨٠كيلو الراتب...
عزيز داوود مدرج تهبط عليه طائرة يعتبر مطار مسافة المدرج هيا اللي تصنف...
عبدالرحمن عبدالعزيز نرجو التاكد من الجدول