الاثنين 21 شوال 1440 - 24 يونيو 2019 - 02 السرطان 1398

 الطيران المدني" يناقش طرق وآليات تسهم في تحسين تجربة المسافرين في المطارات السعودية  .. الاثنين

تنظم الهيئة العامة للطيران المدني الاثنين القادم ملتقى الطيران المدني, وذلك في مركز أبيكس للمعارض والمؤتمرات بمركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية بالرياض.

ويهدف الملتقى إلى مناقشة أبرز الطرق والآليات التي تسهم في تحسين تجربة المسافرين في المطارات السعودية، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، إلى جانب التعريف بحملة حماية العملاء.

وسيضم الملتقى الذي يستمر لمدة يوم واحد أوراق عمل متخصصة، بالإضافة للعروض المرئية التي تتحدث عن حماية العملاء، إلى جانب أوراق عمل مقدمة من الجهات العاملة في المطارات في تجربتهم نحو تحسين خدمة المسافرين، وذلك بمشاركة وحضور مجموعة من الجهات الحكومية والشركات العامة في منظومة الطيران المدني.

ويعد ملتقى الطيران المدني (GACA Networking) منصة يلتقي فيها العاملون في الطيران لمناقشة أبرز المسائل المتعلقة بمجال الطيران المدني وواقع الخدمات المقدمة للمسافرين وتسليط الضوء على الخطط التطويرية لتحسين تجربة المسافرين والعوائق والتحديات وطرق التغلب عليها.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...