السبت 10 صفر 1440 - 20 أكتوبر 2018 - 27 الميزان 1397

 الطيران المدني" يناقش طرق وآليات تسهم في تحسين تجربة المسافرين في المطارات السعودية  .. الاثنين

تنظم الهيئة العامة للطيران المدني الاثنين القادم ملتقى الطيران المدني, وذلك في مركز أبيكس للمعارض والمؤتمرات بمركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية بالرياض.

ويهدف الملتقى إلى مناقشة أبرز الطرق والآليات التي تسهم في تحسين تجربة المسافرين في المطارات السعودية، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، إلى جانب التعريف بحملة حماية العملاء.

وسيضم الملتقى الذي يستمر لمدة يوم واحد أوراق عمل متخصصة، بالإضافة للعروض المرئية التي تتحدث عن حماية العملاء، إلى جانب أوراق عمل مقدمة من الجهات العاملة في المطارات في تجربتهم نحو تحسين خدمة المسافرين، وذلك بمشاركة وحضور مجموعة من الجهات الحكومية والشركات العامة في منظومة الطيران المدني.

ويعد ملتقى الطيران المدني (GACA Networking) منصة يلتقي فيها العاملون في الطيران لمناقشة أبرز المسائل المتعلقة بمجال الطيران المدني وواقع الخدمات المقدمة للمسافرين وتسليط الضوء على الخطط التطويرية لتحسين تجربة المسافرين والعوائق والتحديات وطرق التغلب عليها.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

بندر ملخص تقريركم بان الزيادة اتت نتيجة اولا الضرائب والرسوم...
abdelghani كم سعر متر داخل كيجالي وخارجها
Abu Saeed نسال الله ان يعوضنا خير
عبدالعزيز ابراهيم صالح بن محمود إلزام أغلب الشركات والتجار في بناء وتطوير القرى والمحافظات...
سلمان انا اعمل في التجارة واعرف الكثير نقل تجارته الى البحرين...