الخميس 18 ربيع الثاني 1442 - 03 ديسمبر 2020 - 12 القوس 1399

"سابك" تلعب دورًا حيويًّا في أوساط الابتكار الوطنية

وقعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) أمس، اتفاقية تعاون مع وزارة الداخلية، ممثلة في كلية الملك فهد الأمنية، في مبنى (موطن الابتكار™) في الرياض، وذلك للاضطلاع بدور رئيسٍ في وضع استراتيجية مركز الأمير نايف للابتكار الأمني، وتسخير كفاءات الشركة في الابتكار والتقنية لخدمة هذا الغرض.

ويعكس التعاون مع وزارة الداخلية التزام (سابك) المستمر تجاه (رؤية المملكة 2030) ودعمها للكيانات الحكومية من أجل توفير بيئة ديناميكية لبناء اقتصاد قائم على الابتكار.

وبهذه الخطوة، تسعى (سابك) إلى دعم الموارد البشرية والتقنيات والسياسات والمؤسسات اللازمة لتوفير أساس للنمو وتطوير بيئة ابتكار تنافسية في المملكة العربية السعودية، ما ينعكس بصورة إيجابية على الفرد والمجتمع بأسره.
وتُبرز الاتفاقية الدور الرئيس الذي تؤديه (سابك) في سبيل نقل المعرفة وتعزيز الأداء الإبداعي في الجهات الحكومية، لا سيما وأن الشركة ستعول على خبراتها من أجل تصميم مركز الأمير نايف للابتكار الأمني ودعمه من خلال إثراء ثقافة الابتكار وريادة الأعمال.

ووقع الاتفاقية نائب الرئيس للتقنية والابتكار في (سابك) الدكتور فهد الشريهي، ومدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور علي الدعيج، وذلك بحضور مدير مركز الأمير نايف للابتكار الأمني العميد الدكتور محمد العمار، وعدد من القادة والمسؤولين من (سابك) و (موطن الابتكار™).
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو