الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1440 - 18 ديسمبر 2018 - 26 القوس 1397

"التموين" تعلن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة

أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين لمساهميها عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة لمدة ثلاثة سنوات ميلادية عن الفترة الممتدة من تاريخ 26/01/2019م وحتى تاريخ 25/01/2022م، وفقاً للضوابط التي اشتملت عليها النصوص النظامية وخاصة الواردة في نظام الشركات الصادر من وزارة التجارة والإستثمار ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية واللوائح التنفيذية ذات العلاقة، إضافة إلى سياسة ومعايير العضوية في مجلس إدارة الشركة المنبثقة عن ميثاق لجنة الترشيحات والمكافأت (مرفق) ". هذا وسيتم انتخاب الأعضاء خلال اجتماع الجمعية العامة القادم، والذي سيعلن عن موعد إنعقادها في وقت لاحق علماً بأنه سيتم استخدام أسلوب التصويت التراكمي لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

وسيتم فتح باب الترشح من1440-02-02 الموافق 2018-10-11 حتى تاريخ 1440-03-02 الموافق 2018-11-10، حيث ترسل أصول طلبات الترشح ومرفقاتها والنماذج المشار إليها لعناية قسم علاقات المستثمرين لشركة الخطوط السعودية للتموين عن طريق البريد الإلكتروني التالي ([email protected])، أوعن طريق البريد المسجل، أو بتسليمها مناولةً إلى قسم علاقات المستثمرين بمقر الشركة الرئيسي على عنوان شركة الخطوط السعودية للتموين

ويرجى من مساهمي الشركة الذين يرغبون في ترشيح أنفسهم أو غيرهم في حدود نسبة ملكيتهم لعضوية مجلس إدارتها التقدم بطلب الترشح لقسم علاقات المستثمرين في الشركة على العنوان الموضح أدناه ابتداءً من تاريخ 11/10/2018م وحتى موعد أقصاه نهاية يوم السبت 10/11/2018م، مع وجوب تضمن طلب الترشيح مايلي:

- السيرة الذاتية للمرشح ومؤهلاته العلمية وخبراته العملية وأرقام الإتصال الخاصة به وصورة من بطاقة الهوية الوطنية وسجل العائلة.
- الشركات التي سبق للمرشح شغل عضوية مجالس إدارتها وتاريخ العضوية وتاريخ إنتهائها وشكل الشركة القانوني.
- الشركات التي لا يزال يشغل عضوية مجالس إدارتها مع بيان تاريخ العضوية وشكل الشركة القانوني مع العلم أنه لا يمكن للمترشح أن يشارك في عضوية مجلس إدارة لأكثر من خمس شركات مساهمة مدرجه في السوق المالية في وقت واحد.
- الشركات أو المؤسسات التي يشترك العضو المرشح في إدارتها أو ملكيتها.

- الإفصاح عن أي حالة من حالات تعارض المصالح التي تشتمل على وجود أي مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في الأعمال والعقود التي تتم لحساب الشركة أو اشتراكه في عمل من شأنه منافسة الشركة، أو منافستها في أحد فروع النشاط الذي تزاوله.

- تعبئة نماذج الترشح الصادرة عن هيئة السوق المالية رقم (3) ورقم (1) للسيرة الذاتية والتي يمكن الحصول عليها من خلال موقع هيئة السوق المالية الإلكتروني (https://cma.org.sa/).

وفي حال كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين، وجب عليه أن يرفق مع طلب الترشح بيان من الأمانة العامة لمجلس إدارة الشركة على أن يتضمن:

- عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي عقدت خلال آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس، وعدد الإجتماعات التي حضرها بالأصالة، ونسبة حضوره مقارنة بمجموع الإجتماعات المنعقدة.
- اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الإجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الإجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره مقارنة بمجموع الإجتماعات المنعقدة.
- ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

يقتصر التصويت في الجمعية العامة للدورة الجديدة للمجلس على المرشحين المستوفين للشروط والضوابط و المعاييرالموضحة في هذا الإعلان وستراعى لجنة الترشيحات والمكافآت المفاضلة بين المرشحين على أساس المؤهلات العلمية والخبرات العملية والإلمام بنشاط الشركة.

الملفات الملحقة       

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...