الجمعة 17 جمادى الثانية 1440 - 22 فبراير 2019 - 02 الحوت 1397

لنجاحها في التحول الرقمي .. «يسّر» تُكرم تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية في وزارة الإعلام

كرّم مدير عام برنامج ( يسّر ) المهندس علي بن ناصر العسيري إدارة تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية بوزارة الإعلام؛ والتي تُعد مــن أوائل الأجهزة الحكومية المطبقة لنظــام المراسلات الحكوميـة من خلال منصة "مراسلات" الداعمة لمسيرة التحول الرقمي في الأجهزة الحكومية، وتتيح المنصة تبادل المراسلات والمستندات الحكومية إلكترونياً.

وكُرمت وزارة الإعلام بــدرع تــذكاري مــن أصل 160 جهــة حكوميــة، في إطار مشاركتها في ورشــة عمــل "مراسلات" للأجهزة الحكوميــة، التي نظمها برنامــج التعاملات الإلكترونيــة الحكوميــة (يســر) الخميس الماضي، في فنــدق الكــراون بلازا في المدينــة الرقميــة في الريــاض.

يُذكر أن منصة "مراسلات" تهدف للاستفادة من الموارد البشرية على أتم وجه، والعمل على توفير المصاريف التشغيلية والأعباء على الأجهزة الحكومية، وحفظ المال العام، إضافة إلى تمكين الأجهزة الحكومية من إتمام خدماتها، وتقديمها إلكترونياً بشكل كامل، ورفع مستوى الأمن، والحفظ للمستندات الحكومية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبدالله الصخيبر السبب في تقليص محطات الوقود أولا السيارات الجيل الجديد اقل...
محمد حسبي الله ونعم والوكيل وكفى
Istazell موضوع جميل , يعطيكم العافية
علي محمد مكي زين سعادة وزير الاسكان شوف حال المتقاعدين العسكريين رواتبنا...
علي محمد مكي زين ارجوا من المسئولين في بنك الراجحي جدولة المبلغ المتعثر فيه...