الاثنين 21 شوال 1440 - 24 يونيو 2019 - 02 السرطان 1398

وزير الصحة يكرم "موبايلي" لرعايتها البلاتينية للمؤتمر والمعرض الدولي للصحة الإلكترونية HIMSS

كرم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" لرعايتها البلاتينية للمؤتمر والمعرض الدولي للصحة الإلكترونية والذي تنظمه HIMSS وتستضيفه الرياض من 7 وحتى 11 أكتوبر الحالي، وذلك حرصًا منها على دعم رؤية المملكة وسعياً لتعزيز استراتيجيات الصحة الإلكترونية في المملكة. 

ويأتي هذا المعرض بدعم وتنظيم عدة جهات حكومية يأتي بمقدمتها وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة HIMSS العالمية، بالإضافة الى الهيئة السعودية للتخصصات الطبية والمجلس الصحي السعودي.

 وزار وزير الصحة جناح موبايلي أعمال في المعرض المصاحب للمؤتمر، واطلع معاليه على أحدث الحلول التقنية التي وفرتها موبايلي في مجال الصحة، مثل (HIS - PACS - Health Asset Management -Health Tracker)  وذلك من خلال شراكات متقدمة في المجال الصحي. 

وصرح الرئيس التنفيذي المكلف لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين بشركة موبايلي المهندس ماجد العتيبي قائلا: "نحرص في موبايلي أعمال على تسخير كافة الإمكانيات لتعزيز وتطوير الخدمات الصحية الإلكترونية في المملكة، وذلك عبر مساهمتنا في ربط المستشفيات ببعضها وتمكينها من الاحتفاظ بالسجلات الطبية الخاصة بالمرضى عبر شبكة آمنة يسهل الوصول إليها من منافذ عدة لخدمة المريض، حيث بدأنا بالعمل مع عدد من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في المدينة المنورة والبكيرية وينبع وعدد من المدن الأخرى، ونتطلع لمزيد من التعاون مع القطاع الصحي بالمملكة".

وتستعرض موبايلي أعمال بجناحها في المعرض المصاحب للمؤتمر أبرز الحلول التقنية في مجال الصحة والتي تُعتبر من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات السحابية في المملكة، حيث تشمل الاتصالات والبيانات وإنترنت الأشياء وأمن المعلومات.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...