الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1440 - 18 ديسمبر 2018 - 26 القوس 1397

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية تكرم وتودع المقحم 

في يوم مميز حافل بالمحبة والود والتقدير أقامت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية ممثلة بإدارة العلاقات الجامعية والإعلام وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومدراء العموم وجمع من الإعلاميين والزملاء حفل توديع و تكريم للأستاذ عبدالعزيز بن عثمان المقحم مدير العلاقات المجتمعية والدولية والإعلام بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، بمناسبة انتهاء فترة عمله وانتقاله للعمل في بنك التنمية الإجتماعية مديراً للإدارة العامة للمسؤولية الإجتماعية، وأتى هذا الاحتفال المعبر من باب التقدير للجهود المثمرة التي بذلها الأستاذ عبدالعزيز المقحم وماحققه من انجازات خلال مسيرته العملية، وباعتباره من الكفاءات الوطنية المميزة التي تفتخر بها الجامعة.

فيما عبَر المحتفى به الأستاذ عبدالعزيز المقحم عن عميق امتنانه وعرفانه لمعالي مدير الجامعة و وكلائها وعمداء الكليات والمدراء وجميع الحضور لمشاعرهم الصادقة.

والجدير بذكره أن الأستاذ عبدالعزيز المقحم حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الموارد البشرية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى ومر خلال مسيرته العملية والتي تمتد لأكثر من ١٥ عاماً بالعديد من المحطات بين القطاعين الخاص وشبه الحكومي.

وفي ختام الاحتفال قدم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور يوسف العيسى نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور بندر القناوي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة للمحتفى به متمنياً له التوفيق والنجاح الدائم.
 

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...