الجمعة 17 جمادى الثانية 1440 - 22 فبراير 2019 - 02 الحوت 1397

السلوم رئيساً تنفيذياً لـ "شور العالمية للتقنية"

أصدر مجلس إدارة شركة شور العالمية للتقنية قراراً بتعين باسم بن عبدالله السلوم، رئيساً تنفيذيا لها. وتعيين محمد بن عبدالرحمن الشعلان عضواً بمجلس إدارة الشركة وتأتي تلك التغيرات في إدارة الشركة لتطلع مجلس الإدارة الى تنويع وزيادة نمو الاعمال وفتح اسواقاً جديدة في بناء المنصات الالكترونية وأنظمة المدفوعات والحوسبة السحابية .

ويعد السلوم من القيادات الشابة المميزة بخبرة مهنية مميزة وسيرة عملية تقلدت عدة مناصب قيادية في جهات حكومية وخاصة بخبرة تمتد لأكثر من 10 أعوام، حيث عمل وكيلاً لمحافظ الهيئة العامة للاستثمار و نائبا لرئيس الهيئة العامة للطيران المدني للاتصال المؤسسي والتسويق كما عمل مديراً تنفيذياً للتسويق الرقمي في شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) و يحمل السلوم درجة الماجستير في استشارات تقنية المعلومات من جامعة كنت بريطانيا، إضافة إلى عدد من الشهادات التخصصية في القيادة من جامعة أكسفورد وهارفرد للأعمال وكلية لندن للاقتصاد.

من جهته قدم مجلس إدارة شركة شور العالمية للتقنية خالص الشكر والتقدير للأستاذ محمد بن عبدالرحمن الشعلان للجهود الكريمة التي بذلها خلال فترة عمله ، ودعا الله أن يوفق الأستاذ باسم بن عبدالله السلوم في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للشركة لتحقيق التطلعات والأهداف التي تسهم في الارتقاء بالشركة لجعلها في مصاف الشركات العالمية المميزة.

يذكر أن شركة شور العالمية للتقنية تتميز في تطوير المنصات الالكترونية، وتطبيقات الجوال، وأمن المعلومات والبنية التحتية، وأنظمة المدفوعات ونقاط البيع و ذكاء الأعمال، وقد تملك صندوق الرياض تقنية لرأس المال الجريء مؤخراً على حصة في الشركة، و تقدم شور للتقنية عدة تطبيقات تقنية سحابية تعزز من كفاءة الأعمال، مثل منصة الموارد البشرية، و منصة إدارة وحدات الضيافة، وساهمت في بناء عدد من المنصات الالكترونية والخدمات الرقمية لعدد من القطاعات الخاصة والأجهزة الحكومية كجزء من مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 و رؤية المملكة 2030.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبدالله الصخيبر السبب في تقليص محطات الوقود أولا السيارات الجيل الجديد اقل...
محمد حسبي الله ونعم والوكيل وكفى
Istazell موضوع جميل , يعطيكم العافية
علي محمد مكي زين سعادة وزير الاسكان شوف حال المتقاعدين العسكريين رواتبنا...
علي محمد مكي زين ارجوا من المسئولين في بنك الراجحي جدولة المبلغ المتعثر فيه...