الجمعة 17 جمادى الثانية 1440 - 22 فبراير 2019 - 02 الحوت 1397

STC تحصل على جائزة أفضل مشغل في الشرق الأوسط في تميز تجارب العملاء

حصدت الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال جائزة "أفضل تجارب للعملاء" بقطاع الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الدولي للاتصالات في الشرق الأوسط، والذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي.

وحصلت STC أعمال على الجائزة للسنة الثانية على التوالي بعد تحقيقها لكافة المعايير والشروط، وذلك من خلال المنهجية التي تم تطبيقها لعملاء قطاع الأعمال وسط منافسة مع المشغلين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعزز الجائزة الالتزام بأحد قيم الشركة وهي "العميل أولاً"، من خلال المتابعة المستمرة مع العميل وقياس تجربة العميل بدقة، وربط النتائج بالأداء السنوي للموظفين، وأشار النائب الاعلى لقطاع الأعمال الدكتور طارق عناية إلى حرص شركة الاتصالات السعودية على مواكبة التطورات والتغيرات في قطاع الأعمال، مشيرًا إلى أن هذا المؤتمر يعد من أهم المؤتمرات الدولية التي تحتضن صناع القرار وخبراء التقنيات الاتصالية، فضلًا عن أنه يجمع مشغلي منطقة الشرق الأوسط ومختلف دول العالم بهدف وتبادل الخبرات في مختلف المجالات.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
عبدالله الصخيبر السبب في تقليص محطات الوقود أولا السيارات الجيل الجديد اقل...
محمد حسبي الله ونعم والوكيل وكفى
Istazell موضوع جميل , يعطيكم العافية قمنا بإطلاق موقع كدليل للشركات...
علي محمد مكي زين سعادة وزير الاسكان شوف حال المتقاعدين العسكريين رواتبنا...
علي محمد مكي زين ارجوا من المسئولين في بنك الراجحي جدولة المبلغ المتعثر فيه...