الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1440 - 18 ديسمبر 2018 - 26 القوس 1397

يوفر 5968 فيلا وتسليم الدفعة الأولى منها خلال عامين

"المزيني العقارية" تعلن بدء تنفيذ مشروع "بوابة الشرق" السكني

أعلنت شركة حمد وأحمد محمد المزيني العقارية، المطور العقاري لمشروع «بوابة الشرق»، عن بدء أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، التي تشمل بناء 2,129 فيلا وذلك ضمن برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان.

وأوضحت الشركة أن بدء أعمال التنفيذ جاء بعد استكمال إجراءات بيع تلك الوحدات على الخارطة، وفقا للشروط والضوابط المقررة من لجنة البيع أو التأجير على الخارطة، مبينة أنه سيتم تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية بالمشروع بعد عامين من الآن، وسيمتد تنفيذ المرحلة الأولى على مدار 36 شهرا.

ويعتبر «بوابة الشرق» أكبر مشاريع الإسكان المتكاملة على مستوى المملكة، التي تشرف عليها وزارة الإسكان وتطورها شركة «المزيني» العقارية. ويطرح المشروع مجموعة من الفلل السكنية المتنوعة التي تلبي رغبات المستفيدين، وبحلول هندسية ومالية تتناسب مع احتياجاتهم، ويمتد المشروع على مساحة قدرها 6.5 مليون متر مربع، ويبلغ مجموع وحداته السكنية 5,968 فيلا، ويبدأ سعر الوحدة من 645,750 ريال.

وإلى جانب بناء الفلل السكنية، تضم أعمال المرحلة الأولى من «بوابة الشرق» تطوير البنية التحتية وإنشاء المرافق الخدمية، حيث أكدت الشركة على جودة المنتجات السكنية المطروحة عبر «بوابة الشرق»، التي رُوعي في تنفيذها اشتراطات كود البناء السعودي لضمان جودة وسلامة البناء، وتقديم «شهادة استدامة» للوحدة السكنية المنفذة إلى المستفيد عند تسليمها.

وتتنوع المنتجات السكنية المطروحة من حيث التصميم الهندسي، حيث سيتم تنفيذها وفقا لـ12 نموذجا، تم تصميمها وفقا لأحدث الطرازات المعمارية، وبما يضمن الاستفادة من مساحات البناء بكفاءة وتوزيع مرافقه على النحو الأمثل.

وتتميز وحدات المشروع بمساحة أرض قدرها 300 متر مربع لكل وحدة سكنية، وصُممت على أساس مستقل عن الوحدات المجاورة يراعي خصوصية المستفيد وعائلته.

وتم تصميم مشروع بوابة الشرق وفقا لرؤية هندسية نموذجية، تعنى بتقديم نمط حياة عصرية وبيئة مجتمعية متكاملة، من خلال توافر المسطحات الخضراء وأماكن الترفيه وممارسة الرياضة في المناطق المفتوحة، حيث تشكل نسبة الخدمات 51 % من إجمالي مساحة المشروع.

ويقع المشروع بين طريقَيْ الدمام - خريص، الذي يصل المنطقة بوسط الرياض وغربها. كما يجاور مشروع الدائري الثالث المعتمد من هيئة تطوير مدينة الرياض الذي يربط المنطقة بمطار الملك خالد الدولي.
ولمزيد من التفاصيل عن المشروع يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج "سكني" من خلال الرابط التالي: http://https://sakani.housing.sa/project/404197
 

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...