الجمعة 17 جمادى الثانية 1440 - 22 فبراير 2019 - 02 الحوت 1397

بنك الرياض أفضل بنك لمصرفية الأفراد في المملكة لعام 2018

تَوِّج بنك الرياض مؤخـراً بجائـزة أفضـل بنـك لمصرفيـة الأفراد في المملكـة العربية السعودية لعـام 2018، والمقدّمة من Global Banking & Finance، وذلك تقديراً لسلسلة الإنجازات التي حققها مؤخراً في مجال الخدمات المصرفية للأفراد على مستوى المملكة.

ويأتي فوز بنك الرياض بالجائزة تأكيداً على مركزه الريادي في الارتقاء والتفوق في جودة الخدمة وابتكار العديد من المنتجات والخدمات المصرفية والحلول التمويلية والاستثمارية.

يذكر أن بنك الرياض حقق العديد من الجوائز مؤخراً، كجائزة أفضل 100 علامةٍ تجاريةٍ في المملكة، وجائزة أفضل بنك في المملكة، وجائزة تحقيق متطلبات أثير ماستر كارد لأجهزة نقاط البيع، وجائزة أول بنـك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يحصل على الشهادة الذهبية (Tier 3 Golden certificate by Uptime)، وجائزة التميُّز في إدارة المواهب، بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي حصل عليها خلال الأعوام السابقة. 
 

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
عبدالله الصخيبر السبب في تقليص محطات الوقود أولا السيارات الجيل الجديد اقل...
محمد حسبي الله ونعم والوكيل وكفى
Istazell موضوع جميل , يعطيكم العافية قمنا بإطلاق موقع كدليل للشركات...
علي محمد مكي زين سعادة وزير الاسكان شوف حال المتقاعدين العسكريين رواتبنا...
علي محمد مكي زين ارجوا من المسئولين في بنك الراجحي جدولة المبلغ المتعثر فيه...