الخميس 12 ذو القعدة 1441 - 02 يوليو 2020 - 11 السرطان 1399

بحث أوجه التكامل مع محافظ ينبع

رئيس الهيئة الملكية يتفقد مشاريع ينبع الصناعية ويكرم طلابها المبدعين

التقى المهندس عبدالله بن ابراهيم السعدان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع صباح اليوم في مركز الملك فهد الحضاري بمدينة ينبع الصناعية محافظ ينبع الأستاذ سعد بن مرزوق السحيمي وقد ناقشا أوجه التكامل بين الهيئة الملكية ومحافظة ينبع وسبل دعم ذلك.

وكان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع قد تفقد في وقت سابق عدد من مشاريع الهيئة الملكية بينبع يرافقه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع سعادة الدكتور علاء نصيف وقد شملت الجولة مشروعي كلية ينبع الجامعية للبنين وكلية ينبع الصناعية كما زار مشاريع الإسكان وأخرى للقطاع الخاص تضمنت مشاريع شركة الفارابي ومرافق2 وشركتي لوبرف وكريستل ومحطة ينبع للتوزيع.

إلى ذلك كرم رئيس الهيئة الملكية طلاب الهيئة الملكية بينبع الذين حققوا مراكز متقدمة في المنافسات الاقليمية والعالمية خلال العام الدراسي الماضي ونوه معاليه بالجهود الذي يبذلها القائمون على الخدمات التعليمية بمدارس الهيئة الملكية بمختلف مراحلها التعليمية ووجه شكره وتقديره لهم ولأبنائه الطلاب المتميزين على انجازاتهم العلمية الوطنية.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

متعب يوسف الرمضان شهر ٩ميلادي ٢٠١٩و١٠ميلتدي٢٠٢٠خ
ابو محمد الصحيح البنزين الأخضر ٩١ من ٩٠ هللة للتر الواحد الى ٩٨ هللة
احمد شي يقهر الى متى الراتب ثابت والله ٩ سنين ولا زادو ريال قهر
علي العامر يبدو ان هناك خطا في المبلغ حيث يذكر المقال ان المبلغ هو ١....
عمر ليش يخفظ راس المال طالما عنده نيه يزيده ؟! .. او ليش ما...

الفيديو