الخميس 19 ذو القعدة 1441 - 09 يوليو 2020 - 18 السرطان 1399

سامسونغ تحتل المرتبة الـ 7

"آبل" تتصدر مؤشر تصنيف العلامات التجارية الأمريكي .. و"أمازون" ثانيا

تصدرت آبل قائمة العلامات التجارية العشر الأكثر أهمية عالميا على أساس الاستشارة التسويقية في المسح السنوي المتعلق بالعلامة التجارية لشركة "برفيتث" ، تلتها شركة أمازون للتجارة الإلكترونية العملاقة، وخدمة الشبكة الاجتماعية بينتيريست ، وشركة الفيديو العملاقة نيتفليكس، وأندرويد وغوغل.
ووفقا لوكالة "يونهاب الكورية"  احتلت شركة سامسونغ للإلكترونيات العملاقة الكورية الجنوبية المرتبة السابعة عالميا. ومن بين العلامات التجارية الآسيوية الأخرى، احتلت شركة الأجهزة الإلكترونية اليابانية "سوني" المرتبة 21 ، مع احتلال شركتي تويوتا وهوندا اليابانيتين المركزين 29 و 31 على التوالي.

وارتفع ترتيب سامسونغ ثلاث درجات من العام الماضي ويعتبر الأعلى في العلامات التجارية غير الأمريكية. كما جاءت سامسونغ أيضا ضمن قائمة العشر الأوائل للسنة الرابعة على التوالي.

و تعد سامسونغ الشركة الآسيوية الوحيدة التي صنّفت بين العلامات التجارية العشر الأكثر أهمية في أكبر اقتصاد في العالم.

وقالت شركة بروفيت أن سامسونغ هي أفضل مثال لكونها أهلت نفسها كعلامة تجارية محبوبة من خلال الابتكار المستمر.

لمعرفة أكثر العلامات التجارية أهمية بالنسبة لحياة الناس ، أجرت بوفيت مسحا انطوى على لـ 12,694 مستهلكا أمريكيا عن 299 علامة تجارية في 37 مجالًا صناعيا ، وقياسا على أربعة مبادئ للعلامة التجارية: استحواذ العملاء ، والبراغماتية المفرطة ، والابتكار المنتشر والإلهام المميز.

يقيس مؤشر بروفيت العلامات التجارية التي لا غنى عنها حقا لحياة الناس وكيف أن القوى مثل التكنولوجيا تغير السلوكيات الاستهلاكية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد بن مانع الموثقون فكرة جيده و تسهيل على المجتمع لكن ، تكلفة المبايعة...
Riad ايرد حساب بنكي اليمن مجانآ
رعد عوض شخص الغامدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا المواطن / رعد عوض...
عزيز الطايع إسواء نتائج للشركات نصف سنوية لعام2020م ماعدا البنوك...

الفيديو