الاثنين 13 جمادى الثانية 1440 - 18 فبراير 2019 - 28 الدلو 1397

"الكيميائية السعودية" تعلن بدء الانتاج التجاري لمصنع "اجا للصناعات الدوائية" ... الاحد

أعلنت الشركة الكيميائية السعودية عن بدء الانتاج التجاري بتاريخ 16/09/2018م لخطي الاقراص والسوائل من المرحلة الاولى (والتي تتضمن ثلاثة خطوط: الاقراص والسوائل والكريمات) لمصنع الادوية في المدينة الصناعية في منطقة حائل التابع لشركة أجا للصناعات الدوائية (شركة تابعة للشركة الكيميائية السعودية).

وتتوقع الشركة أن يؤثر ذالك على نتائج الشركة المالية بشكل إيجابي تدريجيا إبتداء من الربع الاول من عام 2019م بعد تشغيل الخطوط الثلاثة للمرحلة الاولى من المشروع ،علما بانه يصعب حاليا قياس الاثر المالي نظرا لارتباط ذلك بالعرض والطلب والحصول على التراخيص اللازمة لانتاج الادوية من هيئة الغذاء والدواء السعودية وعقود من شركات الادوية. وسيتم الافصاح عن أي تطورات في حال توفرها.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشورعلى موقع تداول بتاريخ 21/05/2018م بخصوص بدء الانتاج التجريبي لمصنع شركة اجا للصناعات الدوائية ( شركة تابعة).

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
عبدالله الصخيبر السبب في تقليص محطات الوقود أولا السيارات الجيل الجديد اقل...
محمد حسبي الله ونعم والوكيل وكفى
Istazell موضوع جميل , يعطيكم العافية قمنا بإطلاق موقع كدليل للشركات...
علي محمد مكي زين سعادة وزير الاسكان شوف حال المتقاعدين العسكريين رواتبنا...
علي محمد مكي زين ارجوا من المسئولين في بنك الراجحي جدولة المبلغ المتعثر فيه...