الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 - 21 نوفمبر 2018 - 29 العقرب 1397

"هيئة الاتصالات" تنفذ جولات تفتيشية على مقدمي خدمات الاتصالات قبل موسم الحج

نفذت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات جولات تفتيشية على منافذ بيع خدمات الاتصالات في عدد من محطات وصول ضيوف الرحمن ومنها مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وميناء جدة الإسلامي.

وأوضح نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع التنظيم والمنافسة الدكتور محمد التميمي، أن فرق التفتيش الميدانية خلال موسم حج هذا العام تستهدف جميع المنافذ وكذلك المشاعر المقدسة في مكة والمدينة المنورة طوال موسم حج هذا العام لضمان توفير خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن بكل يسر وسهولة وبما يتوافق مع تنظيمات الهيئة.

ولفت مدير إدارة التفتيش بالهيئة عبدالله العتيبي الانتباه إلى أن عدد من الفرق الميدانية موزعة على منافذ الخدمة ونقاط البيع خلال موسم الحج لمراقبة وضبط واتخاذ الاجراءات النظامية تجاه أي مخالفات يتم الوقوف عليها.

يذكر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ومنذ وقت مبكر شكلت العديد من الفرق الميدانية لإجراء قياسات أداء الشبكات والتحقق من توفر التغطية وقوة الإشارة، ومتابعة أداء شبكات مقدمي الخدمات والتحقق من مستوى جودتها وإعداد التقارير اليومية.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...