الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 - 21 نوفمبر 2018 - 29 العقرب 1397

"باقة نور" تدعم جهود "زين السعودية" لخدمة ضيوف الرحمن

في الوقت الذي تعزز فيه "زين السعودية" خدماتها على جميع المستويات لحجّاج بيت الله الحرام، وضمن جهودها في خدمة ضيوف الرحمن عبر تسهيل التواصل مع ذويهم، أطلقت الشركة باقة (نور) الخاصة بزوار المشاعر المقدسة القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام، واتاحت الحصول عليها في كافة المنافذ البحرية والجوية والبرية للمملكة، إلى جانب التواجد في المناطق المركزية بمكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وتحتوي الباقة على 2 جيجابايت مجاناً لمدة يومين عند أول عملية شحن، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى منها الحصول على رصيد إضافي مجاني يصل إلى 300 % (للاستخدام في الاتصال داخل الشبكة أو للبيانات) إلى جانب العروض المستمرة على المكالمات الدولية.

هذا ودشنت "زين السعودية" باقة (نور) بعد أن أنهت أعمال تطويرها وإجراء تحديثات جديدة عليها في خدمات الاتصالات ونقل البيانات للمستخدمين بمستويات عالية، خصوصاً بعد نجاحها في تغطية المشاعر المقدسة بشبكة الجيل الرابع المطور.
وتوضّح مزايا الباقة أن تعرفة جميع المكالمات المحلية داخل الشبكة وخارجها تبلغ 55 هللة للدقيقة، بينما تكلفة المكالمات الدولية وفقاً لتعرفة «زين» المخفضة التي تبدأ من 55 هللة للدقيقة، هذا إلى جانب تكلفة الرسائل النصية الدولية والمحلية البالغة 25 هللة للرسالة الواحدة.

 
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...