الاثنين 09 ذو الحجة 1439 - 20 أغسطس 2018 - 28 الأسد 1397

"سامسونغ" ضمن قائمة أكثر 5 علامات تجارية ابتكارا للتكنولوجيا 

جاءت شركة سامسونغ للإلكترونيات في المراتب الخمس الأولى من بين الشركات العالمية المبتكرة.

ووفقا لوكالة "يونهاب الكورية" طبقا لصناعة الإلكترونيات اليوم الخميس، احتلت سامسونغ للإلكترونيات المرتبة الخامسة في قائمة "أكثر العلامات التجارية ابتكارا للتكنولوجيا لعام 2018"(2018 Most Innovative Tech Brands) التي أصدرتها مؤخرا شركة "براند كيز(Brand Keys)" المتخصصة في أبحاث السوق التي يوجد مقرها بنيويورك بالولايات المتحدة.

وتراجعت سامسونغ للإلكترونيات بـ 3 مراكز من المرتبة الثانية في العام الماضي إلى المرتبة الخامسة في هذا العام، إلا أنها أدرجت ضمن المراتب الخمس الأولى للسنة الخامسة على التوالي منذ عام 2014.

وأدرجت 8 شركات فقط ضمن المراتب الخمس الأولى خلال الخمس سنوات الأخيرة بما فيها شركات أمازون وأبل وغوغل ونتفليكس وإتش بي أو ومايكروسوفت وسامسونغ للإلكترونيات. وتعتبر سامسونغ للإلكترونيات الشركة الوحيدة التي لا يقع مقرها في الولايات المتحدة.

واحتلت سامسونغ للإلكترونيات المرتبة الثانية في عام 2014، والمرتبة الثالثة في عام 2015، والمرتبة الخامسة في عام 2016، والمرتبة الثانية في عام 2017 على التوالي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد