الاثنين 09 ذو الحجة 1439 - 20 أغسطس 2018 - 28 الأسد 1397

بالصور .. تجول داخل أول فندق زجاجي تحت الماء

تشتهر جزر المالديف بمناطقها الجذابة تحت الماء، بما في ذلك منتجع تحت الماء ومطعم على بعد 20 قدم تحت سطح البحر، الا أنه سيفتتح أول جناح فندقي زجاجي تحت الماء في العالم في نوفمبر المقبل.

وسيفتتح منتجع جزيرة كونراد مالديفز رانجالي – وفقا لوكالة (سي ان بي سي) الأمريكية، أول جناح له تحت الماء بتكلفة 15 مليار دولار، ويمكن للنزلاء الاقامة في الغرف الفندقية كجزء من حزمة خدمات نظير 250 ألف دولار، (لم يحدد المنتجع بعد ماتتضمنه هذه الخدمات).

Underwater bedroom at Muraka

وتتكون الغرفة الفندقية من جزئين، غرفة معيشة وغرفة نوم وحمام زجاجي مع حوض استحمام على شكل بيضاوي في مواجهة البحر، ومطبخ وبار وجيم ومسبح يمكن مشاهدة غروب الشمس من خلاله.

Top-level bedroom inside Muraka

ويرتبط الجزء العلوي بسلم حلزوني يوصل الى الجناح السفلي، الذي يقع تحت سطح البحر على مسافة 16.4 قدم تحت مستوى سطح البحر، مع غرفة نوم بحجم كبير وغرفة معيشة وحمام.

يتميز الجناح بسقفه الشفاف والأنيق والجدران الزجاجية بالكامل، ويوفر إطلالات شاملة بزاوية 180 درجة على الحياة البحرية المحيطة. المغمورة تماما في البحر.
ويسع الجناح الفندقي 9 نزلاء، ويحتوي على مطعم.

Underwater bathroom at Muraka

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمود حمد الحذر من التطويرية الغذائية ربما تنزل تحت ال30 لانها بتعلن...
محمد احمد السهم بينزل نزول قوي الفترة المقبلة تحت ال35 ونصيحة لمن...
ممدوح الشمري السلام عليكم ارجو افادتي عن سبب عدم فتح صفحة رابط الأستعلام...
ابو ناصر الله يرزقهم بالأفضل ويغني المسلمين والمسلمات الرزق في يد...
ahmad ادام الله على بلد الحرمين الشرفين العز والتمكين