الاثنين 15 جمادى الأولى 1440 - 21 يناير 2019 - 30 الدلو 1397

خالد الفيصل يكرم "زين السعودية" لدعمها حملة (الحج عبادة وسلوك حضاري)

كرّم الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أميرمنطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، شركة "زين السعودية" لمشاركتها في رعاية ودعم حملة (الحج عبادة وسلوك حضاري)  في موسمها الحادي عشر، والتي جاءت هذا العام تحت شعار (الحج رسالة سلام).
جاء هذا التكريم أثناء تدشين امير مكة للحملة بديوان الإمارة في جدة، حيث مثّل الشركة في هذه المناسبة الأستاذ يحيى آلمنصورالرئيس التنفيذي لقطاع المبيعات والتوزيع.

وبهذه المناسبة أوضحت الشركة أن رعايتها لهذه الحملة تأتي تأكيدا ًلدورها الريادي في دعم أعمال المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها تجاه الوطن، وأيضا ًباعتبارها استراتيجية مهمة تسعى من خلالها الشركة للإسهام في تحقيق رؤية 2030،وإيصال الرسالة السامية للحج كشعيرة دينية تنعكس على السلوك الإنساني بشكل عام.
وأكدت "زين السعودية" أن مشاركتها في رعاية ودعم كل مامن شأنه خدمة ضيوف الرحمن يأتي ضمن سعيها في دعم الجهود التي تقدمها جميع القطاعات الحكومية والخاصة لتقديم أفضل الخدمات، ولاسيما فيما يختص بقطاع الاتصالات.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوغلا حصلت ع منتج سكني من وزارة الاسكان ثم ذهبت للبنك اللي ينزل...
عياد فرج العتيبي. شراء مديونيه. من بنك الراجحي. لدي بنك الرياض.
سالم وهذا سبب أغلب المستأجرين يرفضون توثيق عقودهم وخصوصا...
سرحان ابي اسدد مديونيه في الراجحي واحول الاهلي وراتبي ٧٠٠٠
سعود الله كريم ويصير اهتمام للمواطن السعودي