الاثنين 09 ذو الحجة 1439 - 20 أغسطس 2018 - 28 الأسد 1397

خالد الفيصل يكرم "زين السعودية" لدعمها حملة (الحج عبادة وسلوك حضاري)

كرّم الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أميرمنطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، شركة "زين السعودية" لمشاركتها في رعاية ودعم حملة (الحج عبادة وسلوك حضاري)  في موسمها الحادي عشر، والتي جاءت هذا العام تحت شعار (الحج رسالة سلام).
جاء هذا التكريم أثناء تدشين امير مكة للحملة بديوان الإمارة في جدة، حيث مثّل الشركة في هذه المناسبة الأستاذ يحيى آلمنصورالرئيس التنفيذي لقطاع المبيعات والتوزيع.

وبهذه المناسبة أوضحت الشركة أن رعايتها لهذه الحملة تأتي تأكيدا ًلدورها الريادي في دعم أعمال المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها تجاه الوطن، وأيضا ًباعتبارها استراتيجية مهمة تسعى من خلالها الشركة للإسهام في تحقيق رؤية 2030،وإيصال الرسالة السامية للحج كشعيرة دينية تنعكس على السلوك الإنساني بشكل عام.
وأكدت "زين السعودية" أن مشاركتها في رعاية ودعم كل مامن شأنه خدمة ضيوف الرحمن يأتي ضمن سعيها في دعم الجهود التي تقدمها جميع القطاعات الحكومية والخاصة لتقديم أفضل الخدمات، ولاسيما فيما يختص بقطاع الاتصالات.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمود حمد الحذر من التطويرية الغذائية ربما تنزل تحت ال30 لانها بتعلن...
محمد احمد السهم بينزل نزول قوي الفترة المقبلة تحت ال35 ونصيحة لمن...
ممدوح الشمري السلام عليكم ارجو افادتي عن سبب عدم فتح صفحة رابط الأستعلام...
ابو ناصر الله يرزقهم بالأفضل ويغني المسلمين والمسلمات الرزق في يد...
ahmad ادام الله على بلد الحرمين الشرفين العز والتمكين