الاثنين 15 جمادى الأولى 1440 - 21 يناير 2019 - 30 الدلو 1397

الغامدي يدشن مكتب سبل التقنين للإستشارات المالية

أسس المستشار زياد محمد الغامدي الكاتب في صحيفة مال، مكتب سبل التقنين للإستشارات المالية بعد حصوله على الترخيص من وزارة التجارة والاستثمار. 

والمستشار الغامدي خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن قسم المالية والاقتصاد بكلية الإدارة الصناعية عام 2005 بمرتبة الشرف الثانية ويمتلك خبره تتجاوز 12 سنة في العمل المصرفي وعدد من الشركات في القطاع الخاص حيث سبق له العمل في مجموعة سامبا المصرفية 2007-2011 في ادارة التفتيش ومراجعة المخاطر كمساعد مدير عام.

كما عمل في بنك البلاد كمراجع داخلي أول في إدارة المراجعة الداخلية 2011-2013 تولى خلالها ادارة مهام المراجعة في المنطقة الشرقية والشمالية بالإضافة لعملة في الإدارة في الرياض. ثم أنتقل للعمل في البنك السعودي الفرنسي خلال الفترة الممتدة ما بين عامي 2013-2017 في ادارة التدقيق حيث عمل كرئيس فريق ثم تولى مهمة تأسيس ادارة الإلتزام والجودة ضمن إدارة التدقيق ثم كلف برئاسة ادارة التدقيق من قبل لجنة المراجعة الداخلية. ويملك المستشار الغامدي خبرات متفرقة في عدد من الشركات.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوغلا حصلت ع منتج سكني من وزارة الاسكان ثم ذهبت للبنك اللي ينزل...
عياد فرج العتيبي. شراء مديونيه. من بنك الراجحي. لدي بنك الرياض.
سالم وهذا سبب أغلب المستأجرين يرفضون توثيق عقودهم وخصوصا...
سرحان ابي اسدد مديونيه في الراجحي واحول الاهلي وراتبي ٧٠٠٠
سعود الله كريم ويصير اهتمام للمواطن السعودي