الاثنين 09 ذو الحجة 1439 - 20 أغسطس 2018 - 28 الأسد 1397

راتبـك راتبيـن مـع "بنـك الريـاض"

أطلق بنك الرياض حملته الجديدة التي تتيح للعملاء عند تحويل رواتبهم فرصة التأهل لدخول السحب على راتب إضافي يصل حتى 10 الأف ريال ولمدة 12 شهرًا، بالإضافة إلى الحصول على مكافآت حصاد، وتستمر الحملة حتى السادس من سبتمبر المقبل.

ويستهدف العرض الجديد جميع العملاء الأفراد الجدد والحاليين الغير محولة رواتبهم، مع امكانية شراء المديونية لتوحيد التزامات العميل القائمة لدى البنوك الأخرى بقسط واحد، والتي ستمكنهم عند تحويل رواتبهم إلى بنك الرياض من التأهل لدخول السحب على الجوائز المقدمة كراتب إضافي بمبلغ يصل حتى 10 آلاف ريال ولمدة 12 أشهر، بالإضافة إلى الحصول على نقاط حصاد عند تحويل الراتب خلال فترة العرض التي انطلقت وتستمر حتى السادس من سبتمبر المقبل، مع إمكانية زيادة فرصة التأهل عند الحصول على أي منتج من منتجات البنك التي تتميز بأحدث المنتجات والمزايا والحلول التمويلية التي يقدمها البنك تحقيقاً لطموح وتوقعات عملائه بما يتناسب احتياجاتهم.

ويعد بنك الرياض من البنوك الرائدة في مجال التمويل والخيار الأول للباحثين عن الحلول التمويلية ذات مزايا فريدة تناسب كافة شرائح وفئات المجتمع. 
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمود حمد الحذر من التطويرية الغذائية ربما تنزل تحت ال30 لانها بتعلن...
محمد احمد السهم بينزل نزول قوي الفترة المقبلة تحت ال35 ونصيحة لمن...
ممدوح الشمري السلام عليكم ارجو افادتي عن سبب عدم فتح صفحة رابط الأستعلام...
ابو ناصر الله يرزقهم بالأفضل ويغني المسلمين والمسلمات الرزق في يد...
ahmad ادام الله على بلد الحرمين الشرفين العز والتمكين