الاثنين 09 ذو الحجة 1439 - 20 أغسطس 2018 - 28 الأسد 1397

طيران ناس تعين المسيند متحدثاً رسمياً لها

أعلن طيران ناس، عن انضمام أحمد بن إبراهيم المسيند إلى فريق طيران ناس بصفته متحدثا رسمياً و مديراً عاماً للاتصال المؤسسي في قطاع إدارة التسويق والاتصال المؤسسي.
ويتمتع المسيند بأكثر من 11 عاماً من الخبرة العملية في مجال الإعلام والعلاقات العامة، حيث عمل في الصحافة منذ ٢٠٠٦ وله مشاركات إعلامية في عدد من القنوات والإذاعات. وعمل المسيند في عدد من الجهات والهيئات الحكومية ابتداءً من عمله مع الجمارك السعودية كمتخصص في الإعلام والعلاقات العامة ثم أصبح رئيسا لقسم الإعلام الداخلي والخارجي فيها ثم كما عمل مديرا للمركز الإعلامي بالهيئة العامة للطيران المدني، وكانت آخر محطاته مديرا للعلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للاستثمار كما عمل محاضراً متعاون في كلية الإعلام والاتصال في جامعة الإمام محمد بن سعود.

يذكر أن المسيند حاصل على شهادة ماجستير في الإعلام (الاتصال الجماهيري)، ولديه عدد من الشهادات المتخصصة في الداخل والخارج، حول القيادة والإعلام والفعاليات والمؤتمرات، حيث تولى كل ما يتعلق بوسائل ‏الإعلام والعلاقات العامة وعقد الفعاليات والمعارض والاتصال مع جميع الشركات الداخلية ‏والخارجية.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمود حمد الحذر من التطويرية الغذائية ربما تنزل تحت ال30 لانها بتعلن...
محمد احمد السهم بينزل نزول قوي الفترة المقبلة تحت ال35 ونصيحة لمن...
ممدوح الشمري السلام عليكم ارجو افادتي عن سبب عدم فتح صفحة رابط الأستعلام...
ابو ناصر الله يرزقهم بالأفضل ويغني المسلمين والمسلمات الرزق في يد...
ahmad ادام الله على بلد الحرمين الشرفين العز والتمكين