الأربعاء 09 محرم 1440 - 19 سبتمبر 2018 - 27 السنبلة 1397

أمير الرياض يكرم "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر

كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بمكتبه بالإمارة ظهر الاثنين الماضي شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر بالرياض. وقام المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة.

من جهته، قدم المهندس مزيد الحربي باسم شركة موبايلي الشكر والتقدير لأمير منطقة الرياض على الرعاية الكريمة وتوجيهاته التي كان لها الأثر الكبير في إنجاح فعاليات عيد الفطر.

 وأشاد المهندس الحربي بالجهود المميزة التي تبذلها أمانة منطقة الرياض وحرصها على توفير الخدمات التي تلبي احتياجات سكان وزوار المنطقة، مؤكدا على أن منهجية موبايلي تصب في نفس الاتجاه، حيث قامت مؤخراً بزيادة عدد أبراج الهاتف المتحرك في الرياض كما رفعت الطاقة الاستيعابية لشبكة البيانات بنسبة 45% مما سيسهم في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة.

وقد ساهمت موبايلي من خلال رعايتها لفعاليات العيد في رسم البهجة والسرور وكانت جزءا من النجاح المميز التي ظهرت به لتؤكد دورها الريادي في المسؤولية الاجتماعية كشركة وطنية سخرت خدماتها للمجتمع بمتخلف شرائحه.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...