الأربعاء 09 محرم 1440 - 19 سبتمبر 2018 - 27 السنبلة 1397

"كهرباء السعودية لتطوير المشاريع" تدشن محطة الجلة لتعزيز الخدمة في القويعية والمزاحمية و ضرما

بدأت شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع، إحدى الشركات التابعة لـ "السعودية للكهرباء"، تشغيل محطة الجلة الرئيسية جهد 380/132/33 كيلو فولت، بعد الانتهاء من إنشائها بخبرات وطنية وعالمية، بتكلفة إجمالية بلغت 590 مليون ريال، وذلك بهدف زيادة تعزيز موثوقية وأمان الخدمة الكهربائية بعدد من المدن والقرى بمنطقة الرياض، وخاصة في القويعية والمزاحمية وضرما والقرى المجاورة.

وأكدت شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع أن المحطة تم إنشاؤها في إطار سياسة الشركة الداعمة للمصنعين المحليين في مجال صناعة الطاقة الكهربائية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المحطة يقوم على تشغيلها كوادر وطنية مدربة من مهندسين وفنيين، في ظل توجه الشركة لتوطين الوظائف الكهربائية في المملكة بوجه عام.

يُذكر أن المشروع يأتي ضمن خطة "السعودية للكهرباء" لإنشاء مشاريع كهربائية عالية الموثوقية لتعزيز الخدمة الكهربائية في جميع مناطق المملكة، وذلك بعد أن وصل عدد المشتركين لديها أكثر من (9) مليون مشترك مقارنة بـ (3.5) مليون مشترك عند تأسيس الشركة عام 2000م، إضافة إلى إيصال الخدمة الكهربائية لـ (13.112) مدينة وقرية وهجرة وتجمع سكني بنهاية العام الماضي.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...