الجمعة 17 جمادى الثانية 1440 - 22 فبراير 2019 - 02 الحوت 1397

"كهرباء السعودية لتطوير المشاريع" تدشن محطة الجلة لتعزيز الخدمة في القويعية والمزاحمية و ضرما

بدأت شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع، إحدى الشركات التابعة لـ "السعودية للكهرباء"، تشغيل محطة الجلة الرئيسية جهد 380/132/33 كيلو فولت، بعد الانتهاء من إنشائها بخبرات وطنية وعالمية، بتكلفة إجمالية بلغت 590 مليون ريال، وذلك بهدف زيادة تعزيز موثوقية وأمان الخدمة الكهربائية بعدد من المدن والقرى بمنطقة الرياض، وخاصة في القويعية والمزاحمية وضرما والقرى المجاورة.

وأكدت شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع أن المحطة تم إنشاؤها في إطار سياسة الشركة الداعمة للمصنعين المحليين في مجال صناعة الطاقة الكهربائية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المحطة يقوم على تشغيلها كوادر وطنية مدربة من مهندسين وفنيين، في ظل توجه الشركة لتوطين الوظائف الكهربائية في المملكة بوجه عام.

يُذكر أن المشروع يأتي ضمن خطة "السعودية للكهرباء" لإنشاء مشاريع كهربائية عالية الموثوقية لتعزيز الخدمة الكهربائية في جميع مناطق المملكة، وذلك بعد أن وصل عدد المشتركين لديها أكثر من (9) مليون مشترك مقارنة بـ (3.5) مليون مشترك عند تأسيس الشركة عام 2000م، إضافة إلى إيصال الخدمة الكهربائية لـ (13.112) مدينة وقرية وهجرة وتجمع سكني بنهاية العام الماضي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
عبدالله الصخيبر السبب في تقليص محطات الوقود أولا السيارات الجيل الجديد اقل...
محمد حسبي الله ونعم والوكيل وكفى
Istazell موضوع جميل , يعطيكم العافية قمنا بإطلاق موقع كدليل للشركات...
علي محمد مكي زين سعادة وزير الاسكان شوف حال المتقاعدين العسكريين رواتبنا...
علي محمد مكي زين ارجوا من المسئولين في بنك الراجحي جدولة المبلغ المتعثر فيه...