الأحد 13 محرم 1440 - 23 سبتمبر 2018 - 31 الميزان 1397

"التجارة": مهرجانات المناطق الموسمية متاحة عبر برنامج تراخيص التخفيضات الإلكتروني

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن إضافة عدة مهرجانات موسمية تشمل مهرجان صيف جدة، ومهرجان صيف الشرقية، ومهرجان صيف أبها 39، إلى خدمة التخفيضات الموسمية في نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني، مما سيمكن أصحاب المحلات التجارية من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية لهذه المهرجانات دون أن يتم خصم أيام التخفيضات في هذه المواسم من رصيد التخفيضات الخاصة بهم والمتاح سنوياً.

وأوضحت الوزارة أن إضافة مهرجانات المناطق إلى خدمة المهرجانات الموسمية في نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني، جاء لتحفيز وتمكين أصحاب المحلات التجارية من إجراء التخفيضات في المواسم التي تشهد زيادة نسبة المتسوقين عن باقي أيام السنة، وكذلك لتمكين المستهلكين من شراء السلع التي يحتاجونها بأسعار مخفضة.

يذكر أن نظام التخفيضات الإلكتروني الذي أطلقته وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، يتيح فرصة الاستفادة من المواسم عبر خاصية التخفيضات الموسمية التي تم إطلاقها في الأول من شهر أبريل 2018 م.
ودعت الوزارة أصحاب المحلات التجارية والمستفيدين إلى التقدم بطلب الرخص والاستفادة من هذه الخدمة عبر نظام التخفيضات الإلكتروني Sales.mci.gov.sa.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...