الأحد 13 محرم 1440 - 23 سبتمبر 2018 - 31 الميزان 1397

إليك .. 12 ميزة جديدة لأحدث إصدارات iOS 12

أعلنت (Apple) في مؤتمر مطوريها السنوي عن تحديثها الرئيس والمقبل لنظام التشغيل (iOS 12). وقد استضاف المؤتمر آلاف المطورين ممن شاهدوا العروض التي قدمها الرئيس التنفيذي تيم كوك، والعديد من المديرين الآخرين الذين كشفوا عن تحديثات برامج (Apple) مثل: (iOS 12) و(tvOS 12) لأجهزة التلفاز الخاصة بها و(MacOS Mojave) و(WatchOS 5) لساعاتها.

ووفقا لـ "فوربس" وفي حين صممت لجعل المهام اليومية أكثر سرعة واستجابة، عبر إجراء الشركة تحديث رئيس لنظام تشغيل هواتفها، وإعلانها عن نظام التشغيل (iOS 12) الذي يتوقع طرح تحديثه بحلول سبتمبر/ أيلول 2018.

12 ميزة جديدة لمستخدمي آيفون وآي باد بحلول نهاية العام:
1- صمم نظام التشغيل (iOS 12) بالنظر إلى الهدف الرئيس في جعل المهام اليومية أسرع وأكثر استجابة، مما يتيح تحميل التطبيقات بأسرع وقت ممكن، حتى مع تشغيل عدد من المهام الأخرى.

2- مع التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين التواصل بشكل أفضل مع العائلة والأصدقاء باستخدام رموز تعبيرية ممتعة، إلى جانب المزيد من الفلاتر والملصقات.

3-(FaceTime Group) امتداد لميزة الاتصال الجماعي من خلال الفيديو، حيث يمكن للأشخاص الانضمام في منتصف أي محادثة عبر آي باد أو آيفون أو ماك.

4- من خلال (Siri Shortcuts) يمكن العمل بشكل أسرع، حيث تستطيع (Siri) اقتراح القيام بمهمة ما بناء على تتبع النشاط داخل التطبيقات. كما يمكن تخصيص هذه الاختصارات عن طريق إنشاء أوامر صوتية بسيطة.

5- تعرض صفحة (For You) الجديدة، اللحظات المفضلة في مكان واحد، حيث تجمع بين الذكريات والألبومات المشاركة عبر (iCloud).

6- يمكّن نظام التشغيل (iOS 12) الجديد مستخدميه من ضبط جميع الإشعارات في مكان واحد، حيث يمكن عرض الإشعارات المتعددة معًا والتحكم بها في وقت واحد.

7- المزيد من الخصوصية والأمان على (Safari) حيث تساعد ميزة منع التتبع الذكية لمنع أزرار “الإعجاب” و”المشاركة” والتعليقات التابعة لمواقع التواصل الاجتماعي من تتبع المستخدمين من دون إذنهم.

8- تغيير تطبيق (iBooks) إلى (Apple Books) ويتضمن صفحة (Book Store) التي تسهل الاطلاع على قوائم أفضل الكتب والمجموعات المختارة.

9- يمكن للمستخدمين استخدام تطبيقات الملاحة الخاصة بطرف ثالث من خلال (CarPlay) مثل (Google Maps) و(Waze).

10- من خلال المذكرات الصوتية الجديدة في آي باد، يمكنك التقاط التسجيلات التي تتم مزامنتها مع (iCloud) ومشاركتها وتعديلها بسهولة.

11- يمكن للطلاب إضافة بطاقة هوية الطالب إلى (Apple Wallet) للوصول إلى أماكن مختلفة في الحرم الجامعي من خلال (Apple) أو ساعتها.

12- من خلال (ARKit 2) يمكن للمطورين تصميم تطبيقات مبتكرة للواقع المعزز أكثر إبداعًا وإثارة للاهتمام.
appleiOS 12آي بادآيفونإصدار Appleميزة

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد