السبت 07 ذو الحجة 1439 - 18 أغسطس 2018 - 26 الأسد 1397

‏GREEN GOAL وكيلاً حصرياً لـ «إيرييا» الإيطالية في السعودية لاستهداف رعاية فرق رياضية

‏اتفقت شركة GREEN GOAL لريادة الأعمال الرياضية في الحصول على الوكالة الحصرية لشركة إيرييا (errea) الإيطالية للملابس الرياضية في المملكة العربية السعودية، وتم في الرياض أمس توقيع الإتفاقية بين المدير العام لـGREEN GOAL صالح الصالح والمهندس عدي مساعد التمّار الرئيس التنفيذي لشركة ستورز آند براندز الوكيل والموزع الحصري لـ إيرييا (errea) في الكويت والمملكة العربية السعودية.

‏وبموجب هذا العقد ستكون GREEN GOAL الوكيل والموزع الحصري لمنتجات الشركة الإيطالية العريقة في السعودية لمدة خمسة أعوام مقبلة.

‏وأكد الصالح أن توجهاتهم خلال المرحلة الحالية تستدعي التوسع في الأنشطة الرياضية خصوصاً بعد النجاحات التي تحققت في مجال الرعايات والإعلانات وتنظيم المباريات خلال الثلاثة سنوات الماضية.

‏وأضاف "عملنا سيستمر في المجالات السابقة، وسنزيد عدد الأندية التي نسعد بالشراكة معها لكننا نهدف حالياً إلى دخول سوق الملابس الرياضية عبر شركة عالمية رائدة لذا وقع الإختيار على إيرييا (errea).

‏واختتم الصالح حديثه بقوله: "نحن في GREEN GOAL نستعد للتحول إلى منصة رياضية تخدم جميع الأندية المحلية والعربية في كافة التخصصات، مستندين إلى خبرة وتجربة جيدة وقائمة علاقات منوعة فضلاً عن جملة أفكار تسويقية رياضية جديدة".

‏من جانبه أكد المهندس عدي مساعد التمّار الرئيس التنفيذي لشركة ستورز آند براندز سعادته بتوقيع عقد الوكالة والتوزيع الحصري مع شركة GREEN GOAL الشركة الرائدة في التسويق الرياضي وريادة الأعمال الرياضية في المملكة العربية السعودية، لما تمتلكه الشركة من تجارب ناجحة وخبرة وعلاقات مميزة في مجال التسويق وريادة الأعمال الرياضية في المملكة العربية السعودية مما سيساهم في تكوين شراكة مثالية ما بين الجودة والتصميم والأداء الذي تقدمها إيرييا من خلال منتجاتها، وبين التسويق والخبرة والعلاقات التي تقدمها GREEN GOAL نحو منتجات  إيرييا (errea).

‏وقال: "نسعد بالتوسع في الرياضة السعودية عبر GREEN GOAL التي تملك الخبرة والعلاقات الجيدة مع مختلف الأندية والمؤسسات الرياضية، وهو ما سيسهل من نجاح إيرييا (errea) في السوق السعودي ، نظراً  لما تتميز به منتجاتها من جودة عالية حيث يتم تصنيع وإنتاج الملابس الرياضية في أوروبا ووفقاً للمواصفات القياسية الأوروبية، بالإضافة إلى روعة التصميم التي تقدمه من خلال منتجات ذات تصميم جميل يناسب خيارات وأذواق عملائها بشكل خاص وفريد.

‏كما أن إيرييا (errea) لا تغفل جانب الأداء في منتجاتها، حيث يتم تطوير منتجاتها إيرييا عن طريق الدراسات العلمية التي تقيس أداء اللاعبين من خلال الشراكة بينها وبين الجامعة الرياضية الألمانية في مدينة كولن، حيث يتم تطوير المنتجات لتساهم في زيادة أداء الرياضيين خلال ممارستهم للأنشطة الرياضية.

‏إضافة إلى ذلك تعتبر إيرييا (errea) أول شركة في إيطاليا تحصل على شهادة Oeko-Tex وهي شهادة عالمية معتمدة تثبت بأن جميع الأقمشة والألوان المستخدمة في انتاج منتجات إيرييا خالية من المواد الكيماوية ولا تسبب أي خطر على الصحة العامة أو تلوث للبيئة.
‏وأضاف "نثق بتميزنا وتجربتنا وسيكون الظهور في الفترة المقبلة يليق بالثقة الكبيرة لإيرييا (errea) العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة ، حيث تعتبر إيرييا (errea) الراعي والمورد الرسمي للعديد من المنتخبات الوطنية والأندية العالمية لمختلف أنواع الرياضات الفردية والجماعية في مختلف أنحاء العالم.

‏الجدير ذكره أن إيرييا (errea) تأسست عام 1988 في مدينة بارما في شمال إيطاليا، وتملك خطة توسعية كبيرة خلال الفترة الحالية في الخليج والوطن العربي، وتتواجد في أكثر من 80 دولة، بالإضافة إلى وجود ٢٠٠٠ متجر لإيرييا حول العالم.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمود حمد الحذر من التطويرية الغذائية ربما تنزل تحت ال30 لانها بتعلن...
محمد احمد السهم بينزل نزول قوي الفترة المقبلة تحت ال35 ونصيحة لمن...
ممدوح الشمري السلام عليكم ارجو افادتي عن سبب عدم فتح صفحة رابط الأستعلام...
ابو ناصر الله يرزقهم بالأفضل ويغني المسلمين والمسلمات الرزق في يد...
ahmad ادام الله على بلد الحرمين الشرفين العز والتمكين