الأحد 13 محرم 1440 - 23 سبتمبر 2018 - 31 الميزان 1397

بعد نجاح وتفاعل الجمهور في المرحلة الأولى

"السعودية" تقدم لضيوفها خدمة WhatsApp  مجاناً على كافة رحلاتها الداخلية والدولية

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن توسيع نطاق خدماتها المقدمة لضيوفها ليشمل تقديم خدمة التواصل عبر تطبيق ( WhatsApp) مجاناً على كافة رحلاتها الدولية إلى جانب الرحلات الداخلية وذلك اعتباراً من يوم الخميس 31 مايو 2018م، بعد أن تم بنجاح اطلاق الخدمة في الخامس من مايو 2018م على الرحلات الداخلية ووجهات دولية منتقاة كمرحلة أولى.

حيث لقيت الخدمة الجديدة وغير المسبوقة على مستوى الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، إشادةً كبيرة وأصداءً إيجابية واسعة لدى ضيوف "السعودية" خلال مرحلة التطبيق الأولى.

وتأتي هذه الخدمات النوعية على طائرات الناقل الوطني في إطار مبادرة TOP5 التي تم إطلاقها في فبراير الماضي بهدف تطوير الخدمات على كافة مواقع "السعودية" إلى مستوى خمسة نجوم، وذلك ضمن برنامج "السعودية" للتحول (SV2020) الذي يجري تنفيذه في المؤسسة ومجموعة شركاتها متسقاً مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 وما تتضمنه من مبادرات وطنية ملهمة ومشاريع استراتيجية طموحة.

الجدير بالذكر أن خدمة التواصل المجاني عبر الواتساب متاحة حالياً على طائرات "السعودية" لكافة الضيوف على مختلف الدرجات، ولا تتطلب إعدادات مسبقة أو رمز الدخول، إنما تفعيل التطبيق فقط ليتم الربط تلقائياً، ليبقى الضيوف على تواصل دائم مع أهلهم وأصدقائهم بالرسائل النصية، وليتمكنوا من إدارة ومتابعة أعمالهم خلال استمتاعهم بالسفر على رحلات الناقل الوطني، حيث يستفيد الضيوف من هذه الخدمة على الرحلات التي يتم تشغيلها بطائرات مزودة بخدمة الانترنت في أسطولها الحديث من طائرات B777-300 و B787 و A330-300 والجيل الجديد من طائرات A320 .

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...