الأربعاء 07 صفر 1440 - 17 أكتوبر 2018 - 24 الميزان 1397

"صدق" تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة 

أعلنت الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة التاسعة لمدة ثلاث سنوات ميلادية تبدأ اعتباراً من 01/01/2019م وحتى 31/12/2021م، فعلى من لديه الرغبة والكفاءة تقديم طلب الترشح لإدارة الشركة اعتباراً من يوم الخميس 02/09/1439هـ الموافق 17/05/2018م، وحتى موعد أقصاه يوم السبت 02/10/1439هـ الموافق 16/06/2018م (حسب تقويم أم القرى)، وذلك طبقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ونظام السوق المالية ولوائحهما التنفيذية والضوابط ذات العلاقة، ولائحة حوكمة الشركات والنظام الأساس للشركة وسياسة ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس إدارة الشركة، على أن ترفق جميع الوثائق التالية :
-طلب من المرشح يوضح الرغبة بالترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة. 
-السيرة الذاتية للمرشح، تتضمن مؤهلاته العلمية وخبراته في مجال أعمال الشركة. 

-بيان بعدد وتاريخ عضويته في مجالس إدارات الشركات المساهمة، واللجان التي تولى عضويتها. 
-اللجان الدائمة التي شارك فيها وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات. 5. بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها. 

- بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة. 7. إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية المجلس فيجب عليه أن يرفق بطلب الترشح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات عن عدد اجتماعات المجلس التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالةً عن نفسه ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات. 

- تعبئة نموذج هيئة السوق المالية رقم (3) والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الالكتروني. 
-تقديم إقرار من المرشح بأنه مستوفي معايير العضوية وأنه على استعداد للقيام بواجباته ومسئولياته. 

وسيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة على من رشحوا انفسهم لعضوية المجلس وفقاً لتلك الضوابط المذكورة أعلاه.

 يرجى تسليم طلب الترشيح مع كافة الوثائق المبينة أعلاه وما يؤيدها مكتملة وصورة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية للأفراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات، وايضاح وسائل الاتصال الخاصة بالمرشح (أرقام الجوال والهاتف الثابت والفاكس والبريد الالكتروني) قبل نهاية الموعد المحدد مناولةً إلى إدارة الشركة.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Abu Saeed نسال الله ان يعوضنا خير
عبدالعزيز ابراهيم صالح بن محمود إلزام أغلب الشركات والتجار في بناء وتطوير القرى والمحافظات...
سلمان انا اعمل في التجارة واعرف الكثير نقل تجارته الى البحرين...
عبدالرحمن المحمد الإجراء العملي أن تدرس الآثار قبل اتخاذ قرار أو إصدار نظام...
عنزي كفوض يجب مقاطعة اي شركة نسبة السعوده فيها تقل عن 90 بالميه انا...