الاثنين 09 ذو الحجة 1439 - 20 أغسطس 2018 - 28 الأسد 1397

مصادر "مال" تؤكد .. الغامدي رئيسا لمجلس ادارة البنك الاهلي بعد استقالته من الرئاسة التنفيذية

اكدت مصادر مطلعة لصحيفة مال انه من المحتمل شبه الأكيد تعيين سعيد بن محمد الغامدي الرئيس التنفيذي السابق للبنك الأهلي كرئيس لمجلس الادارة وذلك بعد ان تقدم باستقالته من الرئاسة التنفيذية وتم اختياره كاحد ممثلي صندوق الاستثمارات العامة في المجلس الجديد الذي انتخب البارحة.

ووافقت الجمعية العمومية للبنك الاهلي على انتخاب 9 اعضاء لمجلس الادارة للدورة القادمة والتي تبدأ من 15 مايو 2018 ولمدة 3 سنوات تنتهي في 14 مايو 2021.

والاعضاء الـ9 هم  سعيد بن محمد الغامدي ممثلا لصندوق الاستثمارات العامة وراشد بن ابراهيم شريف ، وديفيد مييك ومارشل بايلي ممثلين عن صندوق الاستثمارات العامة ايضاً.

اضافة الى انيس بن احمد مؤمنة ممثلا عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، وسعود بنن سليمان الحربي عن المؤسسة العامة للتقاعد ، ومحمد بن علي الحوقل وزياد بن محمد التونسي وزيد بن عبد الرحمن القويز بصفتهم الشخصية.

وسعيد محمد الغامدي مصرفي معروف تقلد مناصب متعددة في اكثر من بنك، حيث تمتد خبرته لعدة عقود. والغامدي حاصل على بكالوريوس هندسة الحاسب الالي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، وشغل عدة مناصب في مصرف الراجحي منذ العام 1998 حتى مارس 2012، ويشغل منصب عضو مجلس ادارة في البنك الاهلي في الدورة السابقة اضافة الى انه رئيس تنفيذي للبنك قبل استقالته واعلانها رسميا اليوم، اضافة الى انه وممثلاً للبنك الاهلي في مجلس ادارة الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية "سمة" وبنك تركيا فينانس كاتليم وماستركارد الشرق الاوسط وافريقيا.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمود حمد الحذر من التطويرية الغذائية ربما تنزل تحت ال30 لانها بتعلن...
محمد احمد السهم بينزل نزول قوي الفترة المقبلة تحت ال35 ونصيحة لمن...
ممدوح الشمري السلام عليكم ارجو افادتي عن سبب عدم فتح صفحة رابط الأستعلام...
ابو ناصر الله يرزقهم بالأفضل ويغني المسلمين والمسلمات الرزق في يد...
ahmad ادام الله على بلد الحرمين الشرفين العز والتمكين