الاثنين 09 ذو الحجة 1439 - 20 أغسطس 2018 - 28 الأسد 1397

أمير عسير يشكر رئيس القطاع الجنوبي السابق لـ "الكهرباء" لجهوده بمجال الطاقة الكهربائية

قدم الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير شكره وامتنانه للمهندس ناصر بن سعيد الشريف رئيس القطاع الجنوبي السابق بـ “السعودية للكهرباء" نظير ما قدمه من جهود خلال فترة عمله بالشركة، والذي أُحيل للتقاعد مؤخراً.

وتلقى المهندس الشريف خطاب شكر من أمير منطقة عسير عبّر فيه سموه عن شكره لما قدمه من خدمةً للمنطقة الجنوبية في قطاع الكهرباء والإنجازات التي تحققت في عهده، مثمناً جهوده فيها بالأمانة والإخلاص في العمل المناط به لخدمة الوطن والمواطنين في سبيل المصلحة العامة، ومتمنياً له دوام التوفيق والسداد.

من جانبه عبر رئيس القطاع الجنوبي السابق بـ "السعودية للكهرباء" عن سعادته البالغة بما ورد في خطاب أمير منطقة عسير من عبارات الشكر والتقدير، مؤكداً أن دعمه لقطاع الطاقة الكهربائية بالمنطقة كان أحد أهم الأسباب الرئيسية في الانجازات والمشاريع الكهربائية التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية.

وثمّن الشريف لفتة أمير منطقة عسير وحرصه الدائم على دعم وتقدير الكفاءات الوطنية، منوهاً إلى أن تلك المبادرة ليست بالغريبة عن سموّه من تقدير الشخصيات الاعتبارية في المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام، وبما يحقق رؤية المملكة 2030 والنهوض بالخدمة الكهربائية فيها.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمود حمد الحذر من التطويرية الغذائية ربما تنزل تحت ال30 لانها بتعلن...
محمد احمد السهم بينزل نزول قوي الفترة المقبلة تحت ال35 ونصيحة لمن...
ممدوح الشمري السلام عليكم ارجو افادتي عن سبب عدم فتح صفحة رابط الأستعلام...
ابو ناصر الله يرزقهم بالأفضل ويغني المسلمين والمسلمات الرزق في يد...
ahmad ادام الله على بلد الحرمين الشرفين العز والتمكين