الأحد 15 ذو القعدة 1441 - 05 يوليو 2020 - 14 السرطان 1399

الاتصالات المتكاملة توقع اتفاقية مع انبروسيرف لتعزيز منتجاتها السحابية

في خطوة كبيرة نحو توفير البرمجيات السحابية المحلية لقطاع الأعمال في السوق السعودي، وقعت شركة الاتصالات المتكاملة المحدودة (ITC) الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات  اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة انبروسيرف المتخصصة في مجال إنتاج نظم الجيل الجديد من تطبيقات الأعمال السحابية (البرمجيات SaaS) وذلك لتمكين الاتصالات المتكاملة من بيع كافة تطبيقات الأعمال الذكية (خدمات ERP)  مثل تطبيقات الموارد البشرية والرواتب و تطبيقات الشؤون المالية و إدارة علاقات العملاء و الشؤون التجارية و تجارة التجزئة و نقاط البيع وغيرها من تطبيقات الأعمال.

و أكد نائب الرئيس  لحلول الأعمال في شركة الاتصالات المتكاملة الأستاذ رضوان المفلح أن شركة الاتصالات المتكاملة  تسعى من خلال هذه الشراكة إلى تقديم حزمة من أكثر تطبيقات الأعمال تطوراً ضمن باقة الخدمات السحابية التي تقدمها الشركة لعملائها في القطاع الخاص من خلال البنية التحتية للحوسبة السحابية التي تمتلكها شركة الاتصالات المتكاملة، و مع تقديم هذه الحزمة الجديدة من تطبيقات الأعمال، ستتمكن شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) من تغذية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وصولاً للشركات الكبيرة بحلول تقنية ذكية ومتطورة بقدرات تنافسية عالية جدا من حيث السعر والأداء.

وقد ذكر الرئيس التنفيذي لشركة انبروسيرف، نادر خالد الراجحي، أن حزمة البرمجيات السحابية المقدمة (MBAS) تتضمن حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP)  وهي عبارة عن تطبيقات سحابية لإدارة العمليات التجارية في كافة قطاعات الأعمال من خلال تقديم نظام متكامل لإدارة أعمال الشركات وأتمتة الوظائف المكتبية المتعلقة بالتكنولوجيا و الموارد البشرية والتوزيع، التصنيع وغيرها الكثير من الخدمات التي يسهل تخصيصها حسب متطلبات كل عميل. وأضاف أن انبروسيرف سعيدة بشراكتها مع شركة الاتصالات المتكاملة المحدودة حيث تطمح الشركة من خلال هذه الإتفاقية إلى اتاحة منتجاتها لأكبر عدد من الشركات والمؤسسات في المملكة.

وتعمل الاتصالات المتكاملة بشكل مستمر على تكوين تحالفات مع شركات عالمية لتعزيز خدماتها وخاصة فيما يتعلق بخدمات الربط والاتصال وخدمات الحوسبة السحابية تجاه عملائها في القطاعين الخاص والحكومي.

والجدير بالذكر أن شركة الاتصالات المتكاملة تتشارك حالياً مع العديد من كبرى الشركات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات لتقديم خدمات حلول الاتصالات و الخدمات المدارة و خدمات الأمن السيبراني والخدمات السحابية لكافة عملائها.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

‫محمد الصبيح‬‎ واين دار الاركان ؟ تمتلك في المؤسسة ما يقارب ال 3% ولا تحرك...
متعب يوسف الرمضان شهر ٩ميلادي ٢٠١٩و١٠ميلتدي٢٠٢٠خ
ابو محمد الصحيح البنزين الأخضر ٩١ من ٩٠ هللة للتر الواحد الى ٩٨ هللة
احمد شي يقهر الى متى الراتب ثابت والله ٩ سنين ولا زادو ريال قهر
علي العامر يبدو ان هناك خطا في المبلغ حيث يذكر المقال ان المبلغ هو ١....

الفيديو