الأربعاء 16 محرم 1440 - 26 سبتمبر 2018 - 03 الميزان 1397

"بنك الرياض" يرعى جائزة التميز البحثي بجامعة الأميرة نورة

استمرارا للشراكة بين بنك الرياض وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، يرعى البنك حفل جائزة التميز البحثي الذي تطلقه الجامعة في نسخته الثانية، والذي أقيم في مركز المؤتمرات بالجامعة في 12 أبريل 2018.

وتسعى الجامعة من هذه الجائزة إلى الارتقاء بالبحث العلمي في شتى المجالات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة، وإذكاء روح المنافسة العلمية والإبداع في مختلف مجالات البحث العلمي للباحثات من عضوات هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا، وخريجات الجامعة من المبتعثات الحاصلات على درجة الدكتوراه، والشخصيات المجتمعية المهتمة بالبحث العلمي، وتكريم المتميزات من منسوباتها في مجال البحث العلمي، ليكون ذلك حافزا على التميز والجودة والإبداع والابتكار والرقي بمخرجات البحث العلمي.

ويأتي دعم البنك للجائزة في إطار شراكته مع جامعة الأميرة نورة، بما يعد رافداً مهما لإثراء الجوانب العلمية والمعرفية، وضمن خطة البنك التي يسير عليها في سبيل خدمة مجتمعه في مجالات العلوم الصحية والعلمية والإنسانية، بهدف تعزيز اقتصاد المعرفة وخطط التنمية المستدامة بما يسهم بفاعلية في تحقيق رؤية المملكة 2030.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد اقترح ان يكون سن التقاعد المبكر ٥٠ سنه او مدة اشتراك ٢٠ سنه...
صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...