الأربعاء 09 محرم 1440 - 19 سبتمبر 2018 - 27 السنبلة 1397

التسليم خلال 20 شهرا

"رافال للتطوير العقاري" تدشن مشروع "ضاحية النايفة" شرق الرياض بـ 450 مليون 

أعلنت شركة رافال للتطوير العقاري "المتخصصة في تطوير الضواحي السكنية"، عن تدشين مشروع ضاحية "النايفة"، بقيمة  450 مليون ريال، حيث يجري تطويرها على مساحة 120 ألف متر مربع بحي المونسية شرق الرياض، وتتضمن أكثر من 250 وحدة سكنية، منها 144 وحدات تتنوع بين 4 دوبلكس، والمقرر أن يتم تسليمها خلال 20 شهرا.

وأكد المهندس عبدالرحمن باجنيد الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري، لـ " مال " أن أي مشروع عقاري في حي مغلق دائمًا يكون عليه طلب، مبينا أن الشركة قررت أن يتراواح سعر الوحدة السكنية مابين مليون ونصف إلى 2 مليون ريال، حيث  يعتبر هذا السعر الأمثل في السوق العقاري حاليًا.

وقال باجنيد أن هذا المشروع يأتي لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في السعودية، مؤكدًا أنه تم حجز ٣٠ وحدة سكنية خلال اسبوعين فقط،  وذلك طبقاً لأعلى معايير الجودة والخدمات، ولأعلى المواصفات البيئية والمعمارية". مشيرأ إلى أن طرح الوحدات السكنية للبيع على الخريطة لضاحية (النايفة) سيبدأ في شهر أبريل الحالي من خلال مركز المبيعات الرئيسي داخل المشروع، حيث يتوافر أيضاً نموذج دوبلكس جاهز للعرض.

وفي شأن مستقبل العقار بالمملكة، أكد باجنيد أن أسواق العقار في المملكة في الماضي كانت لاتشهد تقلبات مثل هذه الأيام، مرجعا مايحدث من تغيير في الوقت الحالي إلى التحول الوطني، موضحًا أن العقار كصناعة تأثرت بالتحول الوطني ولكن يبقى هو حافظ رأس المال .

ولفت إلى أن تجارة الاراضي هي ملاذ غير آمن، ولكن ما يميز العقار الذي يكون عليه طلب هو في مشروع ذات نمط فريد، وموقع حيوي، وبإخراج جيد .

وقال باجنيد أن أسعار العقار هبطت بنسبة تصل إلى 15%، ومن يستثمر في العقار لا بد له أن ينظر إلى ميزانية الدولة قبل البدء في أي مشروع حتى يطمئن ومن ثم ينطلق، وفي عامنا الحالي فتعتبر ميزانية هي الأكبر في تاريخها، مما يؤكد أنه سيكون هناك صرف كبير على المشاريع العقارية.

يذكر أن (النايفة) الضاحية السكنية الجديدة من رافال المقرر أن يتم تسليمها خلال 20 شهر من العمل الانشائي ستمثِّل قيمة كبيرة لساكنيها، حيث ستتيح لهم فرصة العيش في ضاحية متكاملة الخدمات، ومن بين الخدمات التي توفرها الضاحية؛ الأمن والحراسة على مدار الساعة، وبوابات بمراقبة أمنية لدخول السكان والزوار، كما تحتضن (النايفة) مرافق متكاملة منها؛ المسابح، والمحال التجارية، وقاعة متعددة الاستخدامات، ومنطقة مخصصة للمقاهي الخارجية والمطاعم، إلى جانب المسطحات الخضراء، ومناطق ترفيهية للأطفال، كما يوفر المشروع مراكز لحضانة الاطفال، وصالات نسائية متنوعة رياضية وتجارية، و جميع متطلباتها.
 

صور إضافية: 
عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه عائشه علي حمد العليان في 06/27/2018 - 03:42

ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى مسنوى في كل شي حقق اسم رافال سمعه عاليه في الجوده وثقه تامه عند الناس مزيدا من التقدم والتطور يارفال فانتم اهل لكل تطوير وكل سكن رائع

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...