الاثنين 14 محرم 1440 - 24 سبتمبر 2018 - 01 الميزان 1397

عصام فؤاد يباشر مهام عمله مديراً لمطار الملك عبد العزيز الدولي

باشر مديرعام مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عصام بن فؤاد نور مهام عمله الجديد اليوم الخميس، عقب صدور قرارا من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الحكيم التميمي بتعيينه مديراً للمطار.

ويعد نور من الكفاءات الوطنية، ولديه خبرة طويلة في مجال خدمات المطارات تقلد خلالها العديد من المناصب والمهام القيادية وله سجل حافل بالإنجازات في القطاع.

والتحق نور بالخطوط السعودية سنة 1978م، وحصل على درجة البكالوريوس، في العلاقات العامة، ولديه العديد من الدورات الإدارية المتخصصة، وتدرَّج في عدد من المناصب القيادية منها المدير العام التنفيذي للخطوط السعودية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي عام 2011م، ومساعد المدير العام للعمليات الأرضية بالخطوط السعودية عام 2014م.
وعبر نور عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للطيران المدني على ثقته باختياره مديراً للمطار، متمنيًا أن يحقق التطلعات المنشودة وان يساهم إلى جانب زملائه في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر مطار الملك عبد العزيز، مؤكدا حرصه على البذل والعطاء لخدمة مرتادي المطار، والعمل على تطوير مرافق المطار.
(انتهى)

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...