الخميس 10 محرم 1440 - 20 سبتمبر 2018 - 28 السنبلة 1397

وزير التجارة يكرم زين السعودية لشراكتها الإستراتيجية في مسابقة منتدى MITEF

في ظل جهودها الواسعة لدعم رواد الأعمال، تم تكريم زين السعودية من قبل وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، خلال الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال في السعودية، أحد فروع الشبكة العالمية لمنتدى MIT لريادة الأعمال، حيث تم إعلان الفائزين في الفئات الثلاث (الأفكار، والشركات الناشئة، والشركات الاجتماعية)، بالإضافة إلى تكريم الرعاة والشركاء والمحكمين والمرشدين والمشاركين في المسابقة. 

ويأتي تكريم زين السعودية – الراعي الإستراتيجي لمسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال في السعودية – تأكيدا لدورها الريادي في دعم ريادة الأعمال كفكرة، ودعم المشاريع والأعمال كتطبيق، وكذلك دعم الرواد كبنية مجتمعية ذات إضافة حقيقية في بناء الوطن.

من جهته قال سلطان الشهراني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والاتصال المؤسسي في زين السعودية: من خلال دورنا الوطني نسعى في زين السعودية باستمرار لتمكين الإنسان ومنحه الفرصة الحقيقية، ونعد ذلك من أولوياتنا، ومن هذا المنطلق سعدنا بدعم مسابقة منتدىMIT  للشركات الناشئة في السعودية للسنة الثانية على التوالي لنؤكد بذلك الدور المهم الذي تقوم به مثل هذه المسابقات في إتاحة الفرصة أمام المواهب والطاقات السعودية الشابة للانخراط في مجتمع ريادة الأعمال، وهو الأمر الذي يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، الرؤية الطموحة التي يتوجب علينا جميعا العمل على تحقيق أهدافها وبرامجها".وأضاف: "التنافس الكبير الذي شهدته الدورات السابقة، وعدد ومستوى المرشحين للمسابقة هذه السنة ينبئ بمستقبل واعد لمشاريع ريادة الأعمال والابتكار في المملكة، وهذا ما نطمح إليه".

وقال الشهراني مؤكداً: سعدنا بشراكتنا الإستراتيجية في مسابقة MIT، ولقد احتفلنا بنخبة جديدة من رواد الأعمال السعوديين الذين سيكون لهم في المستقبل دور أساسي في دعم عجلة الاقتصاد في وطننا الغالي، ولذا نحن نعمل باستمرار مع شركائنا في مختلف القطاعات لدعم هذا الجانب، وجعله من أعمالنا الرئيسية فيما يتعلق ببرامج الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية. 

واختتم الشهراني بقوله: في إطار المخيم التدريبي للفرق المتأهلة في مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية، استضافت زين السعودية في مقرها بالرياض رواد الأعمال للتعرف على الدور الرائد للشركة في مجال دعم رواد الأعمال وكذلك الموارد والمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة لرواد الأعمال بشكل عام وللفائزين في مسابقة هذا العام. كما تعرف رواد الأعمال أثناء زيارتهم لمقر شركة زين السعودية في الرياض على أحدث التقنيات في مجال الاتصالات والعالم الرقمي والتي تسهم بشكل فعال في نجاح المشاريع الناشئة للرواد وأفكارهم المستقبلية. وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لخطط زين السعودية المتواصلة في دعم ومساندة قطاع ريادة الأعمال، حيث تهدف الشركة إلى التعريف بالرواد السعوديين ومشاريعهم على المستويين المحلي والإقليمي، ومساعدتهم على النمو والتوسع.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...