الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 - 04 ديسمبر 2020 - 13 القوس 1399

"مطارات الرياض" تطلق خدمة "مواقف السيارات للفترات الطويلة" في مطار الملك خالد

أطلقت شركة "مطارات الرياض" خدمة "مواقف السيارات للفترات الطويلة" في مطار الملك خالد الدولي بالرياض لخدمة المسافرين المغادرين لفترات طويلة، وتم تخصيص مواقف سيارات صالة السفر رقم 3 للراغبين في الحصول على هذه الخدمة، ويمكن الاستدلال إليها عبر اللوحات الإرشادية الموصلة إلى موقع ساحة الوقوف المخصصة.

وأفاد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بمطارات الرياض سامي الحسيني؛ أن هذه الخدمة تأتي في إطار خطط الشركة نحو تطوير الخدمات التي من شأنها التيسير على المسافرين، وتعزيز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم، والحفاظ على أوقاتهم، إضافة إلى مضاعفة انسيابية حركة التنقل حول صالات المطار.

وعن آلية الاستفادة من هذه الخدمة، أوضح الحسيني؛ أنه يمكن لجميع المسافرين الاستفادة منها عند استلام تذكرة الدخول عبر شباك بوابة ساحة المواقف كما هو معتاد في السابق، حيث يمكن للمسافر أيضاً التنقل بين صالات السفر عبر خدمة باصات النقل الترددي للوصول إلى صالة 5 التي تتحرك كل 10 دقائق بين الصالات.

يُذكر أن شركة مطارات الرياض شرعت خلال العام 2017 بإطلاق عدد من الخدمات الجديدة التي استهدفت من خلالها المسافرين عبر مطار العاصمة، مثل برنامج مزايا وخدمة توصلك، وإسالني، وخدمة صف السيارات إضافة إلى خدمات أخرى من المزمع إطلاقها قريبا.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو