الخميس 10 محرم 1440 - 20 سبتمبر 2018 - 28 السنبلة 1397

تعرف على خدمة الرياض الذاتية

الخدمة الذاتية من بنك الرياض تمكن من إجراء المعاملات المصرفية بسهولة مطلقة وسرعة فائقة، وتأتي انطلاقاً من ادراك بنك الرياض لأهمية الوقت  حيث توفر أجهزة خدمة الرياض الذاتية والتي صممت لتسهيل إجراء المعاملات وتلبية الااحتياجات  المصرفية.

حيث تمكن من الاطلاع على تفاصيل العمليات  المصرفية (إيداع، قروض، ودائع لأجل، بطاقات ائتمانية)، ودفع فواتير الخدمات العامة والحكومية مثل المخالفات المروية، وتسديد مستحقات بطاقات الائتمان والقروض، وتحويل الأموال بين الحسابات في البنك بسهولة، وتحويل الأموال محلياً ودولياً ، وخدمات الاكتتاب في الشركات الجديدة ، وتحويل نقاط "حصاد" لقسائم شراء، والاطلاع وطباعة كشف حساب مختصر ، وطلب دفتر شيكات أو كشف حساب مفصل، وتحديث البيانات والمعلومات الخاصة بالعميل.

ويمكن لعملاء بنك الرياض استخدام بطاقة بنك الرياض مدى والرمز السري للاستفادة من خدمة الرياض الذاتية. والعملاء المشتركين في خدمة أون لاين الرياض يمكنهم تسجيل الدخول باسم المستخدم والرمز السري، ولغير عملاء البنك عليهم التوجه لأي من فروع بنك الرياض ليساعدهم أحد ممثلي خدمة العملاء على فتح حساب.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...