الاثنين 12 صفر 1440 - 22 أكتوبر 2018 - 29 الميزان 1397

"أرامكو" تنظم منتدى "اكتفاء"  وتسلط الضوء على الدور الاقتصادي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

تنظم أرامكو السعودية المنتدى والمعرض السنوي لبرنامج تعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد (اكتفاء) في دورته الثالثة، الذي سيقام برعاية كريمة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، وذلك في مركز الظهران للمعارض، خلال الفترة من 24 – 25 ربيع الأول 1439هـ الموافق 12 – 13 ديسمبر 2017م.

 وتتضمن فعاليات المنتدى عددًا كبيرًا من جلسات النقاش، والعروض التعريفية، وورش العمل، والندوات التي يقدمها خبراء ومختصون من جهات وشركات متعددة.

يُعد منتدى (اكتفاء) بمثابة الملتقى الرئيس لأرامكو السعودية مع المُصنعين ومقدمي الخدمات المرتبطة بقطاع الطاقة الذي يهدف إلى دفع عجلة الاقتصاد الوطني، وتوطين الصناعات والأيدي العاملة، وتعزيز القيمة المضافة الإجمالية بما يتوافق مع الرؤية المستقبلية للمملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020. 

ويهدف المنتدى في دورته لهذا العام إلى تسليط الضوء على المنشآت الصغيرة والمتوسطة من المملكة وخارجها، ودورها في التنوع الاقتصادي ، والجهود المبذولة لدعم المنشآت وتنميتها. كما سيشارك في المنتدى لأول مرة عدد كبير من المستثمرين من أكثر من 35 دولة حول العالم والمملكة للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في مجالات الطاقة والكيميائيات للمستثمرين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويعزز برنامج اكتفاء سعي أرامكو السعودية لتطوير منظومة إمداد وتوريد عالمية، يمكن الوصول إليها والتعامل معها محليًا، وتتميز بدرجة عالية من الموثوقية، وبمستوى متقدم من الابتكار، لتحقيق هدفها الإستراتيجي لأن تصبح الشركة العالمية الرائدة والمتكاملة في الطاقة والكيميائيات.
للمزيد من العلومات يمكن زيارة الموقع: http://www.iktva.sa 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

بندر ملخص تقريركم بان الزيادة اتت نتيجة اولا الضرائب والرسوم...
abdelghani كم سعر متر داخل كيجالي وخارجها
Abu Saeed نسال الله ان يعوضنا خير
عبدالعزيز ابراهيم صالح بن محمود إلزام أغلب الشركات والتجار في بناء وتطوير القرى والمحافظات...
سلمان انا اعمل في التجارة واعرف الكثير نقل تجارته الى البحرين...