الأربعاء 07 صفر 1440 - 17 أكتوبر 2018 - 24 الميزان 1397

جمعية الأطفال المعوقين تكرم بنك الرياض لرعايته "بطاقات التهاني 2017"

كرمت جمعية الأطفال المعوقين بنك الرياض تقديراً لدوره في رعاية ودعم برنامج رسومات وإبداعات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة "بطاقات التهاني 2017" وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخراً بمقر الجمعية بالرياض.

وأعرب بدوره نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة عن اعتزازه بهذا التكريم وبالشراكة الراسخة مع الجمعية بكل ما تمثله من قيم نبيلة. معتبراً أن التكريم يعتبر حافزا للمؤسسات الوطنية للانخراط في دعم البرامج التي من شأنها دمج وتمكين هذه الفئة العزيزة على قلوبنا، وتقديم كافة سبل الرعاية والاهتمام لرسم الفرحة والسعادة في قلوب الأطفال ذوي الاحتياجات.

وأكد الربيعة التزام البنك بتقديم الرعاية والمساندة للبرنامج في إطار التزامه الدائم تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة وفي سياق المسؤولية الاجتماعية ودوره الإنساني. مبيناً أن برنامج رسومات وإبداعات الأطفال المعوقين الذي تتبناه الجمعية منذ أكثر من عشر سنوات، يعد نافذة مبتكرة للتعريف بإبداعات الأطفال المعوقين، وقناة تتيح للمنشآت التجارية ورجال الأعمال مساندة وتشجيع تلك الإبداعات ونشرها على أوسع نطاق. 

الجدير بالذكر أن بنك الرياض سبق وأن قدم مبلغ تجاوز ال11 مليون ريال لجمعية الأطفال المعوقين حصيلة برنامج «قنوات الخير» الذي يتبناه بنك الرياض لدعم عدد مختار من الجمعيات بالمملكة وعلى رأسها جمعية الأطفال المعوقين.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Abu Saeed نسال الله ان يعوضنا خير
عبدالعزيز ابراهيم صالح بن محمود إلزام أغلب الشركات والتجار في بناء وتطوير القرى والمحافظات...
سلمان انا اعمل في التجارة واعرف الكثير نقل تجارته الى البحرين...
عبدالرحمن المحمد الإجراء العملي أن تدرس الآثار قبل اتخاذ قرار أو إصدار نظام...
عنزي كفوض يجب مقاطعة اي شركة نسبة السعوده فيها تقل عن 90 بالميه انا...